الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والمواصلات تناقشان ملف النقل العام في استراحة أريحا

نشر بتاريخ: 05/08/2019 ( آخر تحديث: 05/08/2019 الساعة: 16:24 )
الشرطة والمواصلات تناقشان ملف النقل العام في استراحة أريحا
أريحا- معا- عقدت اليوم في استراحة اريحا ورشة عمل من اجل بحث اليات ترتيب حركة النقل العام داخل الاستراحة ومتابعة الاشكاليات المتعلقة بالنقل الخاص وغيرها من المواضيع ذات العلاقة.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " ان هذه الورشة تستمر لمدة يوم واحد تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة اريحا جهاد ابو العسل وبحضور مدير شرطة محافظة اريحا العقيد ثابت السعدي ومدير ادارة المرور العقيد ابو زنيد ابو زنيد والعقيد مصطفى دوابشة مدير شرطة معبر الكرامه وعماد صافي وكيل مساعد في وزارة النقل والمواصلات ومحمد حمدان الناطق باسم الوزارة وممثلي نقابة النقل عبد الله الحلو واياد دبوس " .
واكد المحافظ على اهمية الاستمرار بتنظيم حركة النقل داخل الاستراحة لما يخدم تطبيق القانون وانه لا بد من متابعة ذلك من قبل المواصلات والشرطة ، وكانت هناك العديد من المداخلات من قبل الحضور في الورشة حول النقل العام والخاص وضرورة حل جميع الاشكاليات ومتابعتها .
وتم التأكيد في مخرجات الورشة على ضرورة التواصل اليومي بين جميع الجهات ذات العلاقة بما يخدم المصلحة العامة للسائقين العمومين ، وحضر الورشة ايضا العقيد لؤي شعبان نائب مدير ادارة المرور وعدد من الضباط والسائقين والمهتمين.