الأخــبــــــار
  1. نتنياهو يدرس سحب طلبه للحصول على الحصانة تجنبه المحاكمة
  2. إدارة السجون تقتحم سجن "ريمون" وتنقل ثلاثة أسرى إلى جهة غير معلومة
  3. اشتية: الرئيس سيدعو الى اجتماع طارئ لبحث الرد على صفقة القرن
  4. الاحتلال يخطر بهدم مسكن وبركس في مسافر يطا جنوب الخليل
  5. الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين شرق خان يونس دون وقوع اصابات
  6. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة طالت 17 مواطنا
  7. مصدر امريكي: ترامب سيقول لنتنياهو امامك 6 اسابيع للبدء بتنفيذ الصفقة
  8. الصين: حصيلة الوفيات جراء فيروس كورونا ترتفع إلى 80
  9. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة
  10. غانتس: خطةالسلام الامريكية سيتم مناقشتها بعد الانتخابات في اذار القادم
  11. هآرتس: الاردن تنتظر بقلق الفخ الذي ينصبه لها ترامب في صفقة القرن
  12. اصابة مزارع برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة
  13. لأول مرة:وزير داخليةاسرائيل يوقع أمرا يسمح للإسرائيليين بزيارةالسعودية
  14. الاحتلال يعتقل شابا قرب الحرم الابراهيمي
  15. الاحتلال يواصل عزل ستّة أسرى من الهيئة التنظيمية
  16. الصين تعلن التوصل لدواء فعال لـ"كورونا"
  17. جيش الاحتلال يقرر رفع حالة التاهب في الضفة على خلفية نشر صفقة القرن
  18. حالة الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء
  19. الاحتلال يقصف موقعين للمقاومة غرب خانيونس
  20. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد

"الاتصالات" تعلن النتائج المالية الموحدة للنصف الأول من العام 2019

نشر بتاريخ: 08/08/2019 ( آخر تحديث: 18/08/2019 الساعة: 10:32 )
رام الله - معا- أظهرت النتائج المالية المرحلية الموحدة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية للنصف الأول من العام 2019 صافي ربح بمبلغ 35,5 مليون دينار أردني بالمقارنة مع 36,6 مليون دينار أردني في النصف الأول من العام السابق.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الفلسطينية السيد صبيح المصري رضى مجلس الادارة عن الأداء المالي لشركات مجموعة الاتصالات، خاصة وأنها تأتي في ظل الظروف الاقتصادية الحساسة التي يمر بها الشعب الفلسطيني بمختلف قطاعاته بسبب استمرار السياسية الاسرائيلية التي أدت إلى الازمة المالية للموازنة العامة الفلسطينية، حيث استطاعت المجموعة تحقيق هذا الأداء عن طريق تنوع مصادر الربح لديها وسياستها الاستثمارية المميزة.

وجدد المصري اعتزازه بكون المجموعة تمثل المشغل الاكبر في السوق الفلسطيني، لافتاً إلى أن المسؤولية أصبحت أكبر على القطاع الخاص لضمان استمرار عجلة الاقتصاد بالدوران، من خلال الاستمرار في خلق فرص العمل واستقطاب الكفاءات الشابة والخريجين.

وأكد المصري أن المجموعة قامت بسداد كامل التزاماتها المتعلقة بالرخصة حسب ما تم الاتفاق عليه، وذلك لإيمانها بضرورة دعم الاقتصاد الفلسطيني ككل.

وتابع المصري، قائلا " إن إنجازات مجموعة الاتصالات والمتمثلة بتوسيع شبكاتها والتوسع في القطاعات الجديدة التي تعمل بها مثل القطاع العقاري وقطاعات التكنولوجيا إنما تأتي بفعل السياسة الاستثمارية بعيدة المدى والتخطيط الاستراتيجي للحفاظ على قيمة سهم المجموعة والحفاظ على النمو في حقوق المساهمين.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عمار العكر، إنه وبالرغم من المنافسة الشديدة، والتي تعتبر غير عادلة، خاصة في الشق المتعلق بشرائح الشركات الاسرائيلية والترويج لها في السوق المحلية، فإن خدمات مجموعة الاتصالات هي الافضل من حيث الجودة والسعر، إذا ما قورنت بالأسواق المجاورة.

وشدد العكر على أن شركات المجموعة تنفذ سياسات مجلس الادارة وتترجم السياسات الاستثمارية من جهة، وتعمل على تطوير الخدمات المقدمة للجمهور من جهة أخرى من أجل الاستمرار في الحفاظ على الثقة العالية الممنوحة لها، مشيراً الى إنه بالرغم من تراجع الايرادات فإن المجموعة واصلت خلال النصف الاول من العام 2019 العمل على تخفيض المصاريف الادارية والتشغيلية لشركات المجموعة، الامر الذي كان له الاثر الايجابي الكبير على النتائج المالية.

وفي ذات السياق قال العكر، إن مجموعة الاتصالات تولي المسؤولية المجتمعية ذات الاهتمام الذي رافق مسيرتها خلال السنوات الماضية ومنذ التأسيس، لافتاً إلى رعايتها للمشاريع الخدماتية والحيوية في مختلف المحافظات في الضفة والقطاع، إضافة إلى توزيعها 300 منحة دراسية لطلبة التوجيهي في المجال التقني ليبلغ عدد المستفيدين من منحة مجموعة الاتصالات 5100 طالب حتى اللحظة، إلى جانب المشاريع والرعايات الاخرى التي تنفذها المجموعة.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020