الأخــبــــــار
  1. غانتس: سنعمل على "تطوير خيارنا العسكري" ضد إيران
  2. نتنياهو: قد لا يكون من الممكن الهروب من عملية عسكرية واسعة بغزة
  3. اسرائيل ترحل اليوم 22 سائحًا كوريًا جنوبيًا إلى بلادهم
  4. فرنسا: أول مريض يموت من فيروس كورونا في البلاد
  5. نفتالي بينيت: أفضل انتخابات رابعة بدلاً من الجلوس في حكومة غانتس
  6. مرشح الانتخاتات الامريكية ساندرز: سأفكر في إعادة السفارة إلى تل أبيب
  7. توغل محدود لآليات الاحتلال شرق خان يونس
  8. حالة الطقس: ارتفاع طفيف على الحرارة والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار
  9. مستوطنون يعطبون إطارات ويخطون شعارات في ياسوف شرق سلفيت
  10. اشتية: الحكومة رصدت 100 مليون دولار لدعم الشباب بمشاريع تبدأ هذا العام
  11. الاتحاد الأوروبي: التنكيل بجثة الناعم يتعارض مع كرامة الإنسان
  12. الاحتلال يدعي كشف شبكة لتحويل الأسلحة
  13. وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر 91 عاما
  14. نتنياهو: وافقت على بناء 3500 وحدة استيطانية في منطقة "E1" شرق القدس
  15. مسؤول بالصحة الاسرائيلية: أكثر من 1400 شخص في عزلة بسبب فيروس كورونا
  16. إسرائيل ترحل أكثر من 400 سائح كوري جنوبي خوفا من انتشار "كورونا"
  17. الحكومة تحظر قيادة المركبات التي تحمل لوحات تسجيل صفراء من المواطنين
  18. مصادر: جهود مصرية لوقف إطلاق النار بغزة خلال الساعات القادمة
  19. سرايا القدس تعلن انتهاء ردها على جريمة خان يونس واغتيال دمشق
  20. طائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية شرق حي التفاح

شركة النبالي والفارس للعقارات تزور عددا من المستشفيات وتوزع الهدايا

نشر بتاريخ: 18/08/2019 ( آخر تحديث: 18/08/2019 الساعة: 16:07 )
رام الله - معا- بمناسبة عيد الأضحى المبارك نفذت شركة النبالي والفارس للعقارات خلال أيام العيد حملة خاصة شملت توزيع الألعاب والهدايا على الاطفال المرضى في المستشفيات في كل من بيت لحم ورام الله والبيرة ونابلس.

المهندس عماد الخطيب المدير العام للشركة أوضح أن طاقم الشركة عمل على تنفيذ عدة نشاطات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث جاءت هذه النشاطات لتهنئة زبائن الشركة وأصدقائها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما وعمل طاقم الشركة على زيارة عدد من المستشفيات خلال أيام العيد حيث شملت الزيارة توزيع الألعاب والهدايا للأطفال المرضى.
وأشار الخطيب أن هذا النشاط يأتي إستكمالأ للنشاطات التي نفذتها الشركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أن فكرة زيارة الأطفال في المستشفيات خلال أيام العيد جاءت بهدف نشر الفرح بين الأطفال المرضى لرفع معنوياتهم ومشاركتهم فرحة العيد والتخفيف عنهم وذلك لأهمية التواجد مع الأطفال وأهلهم خلال أيام العيد المباركة ولآن فرحة الأطفال هي الفرحة الحقيقية في العيد.

كما أوضح الخطيب أن النشاطات التي تنفذها الشركة تأتي ضمن رؤيتها ومساهمتها في إطار المسؤولية المجمتعية ومشاركة الشركة لجميع فئات المجتمع في جميع المناسبات والوقوف مع أبناء شعبنا ومشاركتهم معاناتهم وهمومهم وأفراحهم.
ولاقت زيارة طاقم الشركة ترحيبا كبيرا من قبل العاملين في المستشفيات والطواقم الطبية وأهالي الأطفال المرضى في المستشفيات التي شملتها الحملة، حيث تم زيارة مستشفى رفيديا ومستشفى النجاح ومستشفى العربي التخصصي في نابلس ومستشفى الهلال الأحمر في البيرة وقسم الاطفال في مجمع فلسطين الطبي في رام الله ومستشفى الكاريتاس في بيت لحم.

من جانبه أوضح المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس القابضة، أن شركة النبالي والفارس للعقارات عملت خلال الاعوام الماضية على دعم وتنفيذ العديد من النشاطات المختلفة تماشياً مع رؤيتها لأهمية الدور الذي يجب أن تقدمه شركات القطاع الخاص إتجاه المجتمع المحلي بهدف تعزيز التضامن والتعاون والتكافل الاجتماعي ما بين جميع فئات المجتمع.
وأشار فارس أن الشركة تنفذ وتدعم العديد من النشاطات بشكل دائم والتي تستهدف جميع فئات المجتمع الفلسطيني خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي تواجه الشعب الفلسطيني والتحديات التي تتطلب التكافل والتظافر من جميع الجهات.

وأكد الحاج ضرغام النبالي رئيس مجلس الادارة لمجموعة النبالي والفارس القابضة على أهمية مساهمة القطاع الخاص في ظل الظروف الراهنة، وأشار النبالي أن شركة النبالي والفارس للعقارات عملت على تقديم العديد من التسهيلات خلال الفترة الماضية وساهمت في دعم العديد من النشاطات التي نفذت بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل عشرين عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري على مدى عقدين من الزمان تنوعت ما بين مشاريع سكنية ومشاريع تجارية.
وأسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني، علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي في كل من فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020