الأخــبــــــار
  1. مرشح الانتخاتات الامريكية ساندرز: سأفكر في إعادة السفارة إلى تل أبيب
  2. توغل محدود لآليات الاحتلال شرق خان يونس
  3. حالة الطقس: ارتفاع طفيف على الحرارة والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار
  4. مستوطنون يعطبون إطارات ويخطون شعارات في ياسوف شرق سلفيت
  5. اشتية: الحكومة رصدت 100 مليون دولار لدعم الشباب بمشاريع تبدأ هذا العام
  6. الاتحاد الأوروبي: التنكيل بجثة الناعم يتعارض مع كرامة الإنسان
  7. الاحتلال يدعي كشف شبكة لتحويل الأسلحة
  8. وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر 91 عاما
  9. نتنياهو: وافقت على بناء 3500 وحدة استيطانية في منطقة "E1" شرق القدس
  10. مسؤول بالصحة الاسرائيلية: أكثر من 1400 شخص في عزلة بسبب فيروس كورونا
  11. إسرائيل ترحل أكثر من 400 سائح كوري جنوبي خوفا من انتشار "كورونا"
  12. الحكومة تحظر قيادة المركبات التي تحمل لوحات تسجيل صفراء من المواطنين
  13. مصادر: جهود مصرية لوقف إطلاق النار بغزة خلال الساعات القادمة
  14. سرايا القدس تعلن انتهاء ردها على جريمة خان يونس واغتيال دمشق
  15. طائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية شرق حي التفاح
  16. مصادر عبرية: سقوط صاروخ على منزل في "نتيفوت"
  17. لجنة البناء الاسرائيلية تقر بعد غد بناء 1300 وحدة استيطانية بالضفة
  18. صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات "غلاف" غزة
  19. وزير امن الاحتلال:نقترب اكثر لاتخاذ قرار حاسم لتنفيذ عملية عسكرية بغزة
  20. نتنياهو: قد لا يكون هناك هروب من عملية عسكرية واسعة في غزة

مؤسسة منيب وإنجلا المصري للتنمية تكرم الباحث المقدسي الدكتور محمد غوشة

نشر بتاريخ: 29/08/2019 ( آخر تحديث: 29/08/2019 الساعة: 15:15 )
نابلس- معا- بحضور محافظ محافظة نابلس اللواء ابراهيم رمضان ووزير الثقافة الدكتور عاطف ابو سيف ولفيف من الشخصيات الوطنية والاكاديمية والثقافية كرمت مؤسسة منيب وانجلا المصري للتنمية الباحث المقدسي الدكتور محمد غوشة تقديرا لإنجازه العلمي الموسوعة الفلسطينية (باليستينكا).

وبدأ الحفل بالوقوف على أنغام السلام الوطني الفلسطيني تلاه الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء ليرحب بعدها منيب رشيد المصري بكافة الحضور في هذا الحفل الهام الذي يأتي تكريما لقامة علمية متميزة ولعمل بحثي في غاية الأهمية في الدفاع عن حقنا في أرض فلسطين . واشاد المصري بالدكتور محمد غوشة وإنجازه العلمي الذي استطاع من خلاله التأكيد على عروبة فلسطين وهويتها الوطنية وضحد الرواية الصهيونية وأكد المصري حرص المؤسسة على تكريم كل المبدعين في خدمة فلسطين.

من جهته نقل محافظ محافظة نابلس اللواء ابراهيم رمضان تحيات الرئيس محمود عباس معتبرا هذا العمل الإبداعي (موسوعة بالستينيكا) تاكيد على قدرة الشعب الفلسطيني على التميز والابداع مؤكدا أن الشعب الفلسطيني يؤكد يوميا ومن خلال نضالاته على حقه بأرضه واستعداده لتقديم كل التضحيات في مواجهة صفقة القرن وكل محاولات النيل من القضية الفلسطينية.

ثم قدم الدكتور محمد غوشة عرضا شاملا أخذ به المشاركين في رحلة شاملة الى فلسطين وتفاصيل الموسوعة العلمية، وشكر الدكتور محمد غوشة مؤسسة منيب وانجلا المصري للتنمية على هذا التكريم الرائع معتبرا هذا التكريم واحدا من اهم التكريمات التي حصل عليها.

وهنأ وزير الثقافة الدكتور عاطف ابو سيف الدكتور محمد غوشة على هذا الإنجاز العلمي الذي يعتبر مفخرة لفلسطين وأهاب الدكتور عاطف ابو سيف بالدكتور غوشة بأهمية إكمال المسيرة وتوثيق التاريخ الفلسطيني منذ العهد الكنعاني مؤكدا دعم الحكومة لهذه الاعمال المميزة والتي توصل صوت فلسطين للعالم . وهنا أعلن منيب رشيد المصري إطلاق مشروع ان نكون والذي سيخرج بوثيقة تاريخية حول الرواية الفلسطينية منذ ٤٠٠٠ آلاف عام بمشاركة باحثين من مختلف الدول العربية.

وقبل بدء مراسم التكريم قدم الفنان المقدسي احمد ابو سلعوم وصلة فنية ألهبت مشاعر الحضور لتقدم بعدها لجنة التكريم المكونة من منيب رشيد المصري واللواء ابراهيم رمضان والدكتور عاطف ابو سيف والدكتور حسن دويك والمطران منيب يونان وعمر منيب المصري ودينا منيب المصري درع بيت فلسطين للتميز والابداع للدكتور محمد غوشة.

وعلى صعيد آخر وقبيل التكريم استقبل دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد شتية الدكتور محمد غوشة في مقر رئاسة الوزراء بمشاركة منيب رشيد المصري والمدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي حيث أشاد الدكتور محمد شتية بهذا العمل الإبداعي مؤكدا دعم الحكومة الكامل لهذا الإنجاز مؤكدا أهمية تطويره ليشمل كل الحقبات التاريخية.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020