الأخــبــــــار
  1. رئيس الوزراء الأردني: أي خطوة اسرائيليةمن جانب واحد ستكون خطيرة للغاية
  2. حالة الطقس: أجواء شديدة البرودة ومنخفض جوي مساء
  3. الرئيس يستقبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية
  4. اشتية يبحث مع "المنتدى الاقتصادي" خلق فرص عمل
  5. هنية يلتقي رئيس الحزب الإسلامي الماليزي
  6. الرئيس ونظيره الفرنسي يبحثان العملية السياسية
  7. الاحتلال يطلق النار على فلسطينيين شمال غزة
  8. بريطانيا: مجلس العموم يصادق نهائياً على اتفاق بريكست
  9. حماس توافق على وقف اطلاق البالونات الحارقة بطلب مصري
  10. استنفار امني قبيل زيارة بوتين لبيت لحم
  11. كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل جراء التأخير في رحلته بسبب الظروف الجوية
  12. رئيس فرنسا يوبخ ضباط الاحتلال بالقدس ويطردهم من أمام الكنيسة الصلاحية
  13. الجيش الاسرائيلي: 27 جندياً قتلوا بحوادث مختلفة خلال 2019
  14. ملادينوف: ضم الضفة سيكون مدمراً لعملية السلام وحل الدولتين
  15. قوات الاحتلال تعتقل شابا قرب الحرم الابراهيمي بدعوى حيازته سكينا
  16. قوات الاحتلال تعتقل شابا قرب الحرم بدعوى حيازته سكينا
  17. ترامب: "لدينا خطة لوقف انتشار الفيروس الصيني الغامض"
  18. السجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة المخدرات
  19. شركة الكهرباء الفلسطينية تحوّل 740 مليون شيقلا لنظيرتها الإسرائيلية
  20. الزراعة بغزة: 82% نسبة هطول الامطار

محافظ سلفيت ووزير النقل يفتتحان مختبر الشهيد ياسر عرفات للحاسوب

نشر بتاريخ: 19/10/2019 ( آخر تحديث: 19/10/2019 الساعة: 10:00 )
سلفيت- معا- افتتح محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ووزير النقل والمواصلات عاصم سالم، مختبر الشهيد ياسر عرفات للحاسوب في مدرسة بنات ياسوف/ اسكاكا الثانوية بدعم من حركة فتح اقليم سلفيت وحضور كل من قائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير التربية والتعليم امين عواد ورئيس مجلس ياسوف خالد عبية وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والهيئة التدريسية وامين سر منطقة ياسوف التنظيمية وعدد من رجال الاعمال والاهالي.

كما شارك المحافظ كميل والوزير سالم والحضور في حفل احياء يوم التراث الفلسطيني الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع حركة فتح اقليم سلفيت في ذات المدرسة.

محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله في كلمته رحب بزيارة وزير النقل والمواصلات والوفد المرافق له للمحافظة ومشاركته في فعالياتها، وثمن جهود مديرية التربية والتعليم وحركة فتح والمجتمع المحلي في دعم ومساندة مؤسساتنا التعليمية.
واكد المحافظ كميل على ضرورة التحرك على كافة المستويات لوقف اعتداءات المستوطنين المتكررة ضد ابناء شعبنا ، وكذلك الاسراع في تشكيل لجان الحراسة الليلية في كافة بلدات وقرى المحافظة.

اشاد وزير النقل والمواصلات عاصم سالم بدور محافظة سلفيت ومؤسساتها وعملهم المتواصل للنهوض والارتقاء بالخدمات التي من شانها تعزيز صمود المواطن الفلسطيني فوق ارضه، مؤكدا ان وزارته لن تدخر جهدا في ذلك.
عبدالستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت رحب بالوزير واشار الى الاستهداف الذي تتعرض له بلدات وقرى المحافظة من الاحتلال ومستوطنيه؛ مؤكدا التفاف مكونات وفعاليات سلفيت الى جانب محافظة سلفيت ومحافظها في جهوده المبذولة للنهوض بالمحافظة.

بدوره شكر مدير تربية سلفيت امين عواد وزير النقل والمواصلات ومحافظ سلفيت على تلبية الدعوة والمشاركة في فعاليات احياء يوم التراث الفلسطيني التي تنظمها مديرية التربية.

قال اسامة مصلح مدير عام هيئة الشؤون المدنية بسلفيت في كلمة القاها نيابة عن الداعمين ان ياسوف عصية على الاحتلال والمستوطنين وما قدمته طالباتنا اليوم من عروض ونشاطات اكبر دليل على تحدينا وصمودنا امام عنجهية الاحتلال، وحيا الهيئة التدريسية في مدرسة بنات ياسوف الثانوية على دورها في استنهاض همم الطالبات، مضيفاً ان افتتاح مختبر الحاسوب ياتي بدعم سخي من ابناء حركة فتح وبالتزامن مع قرب احياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات . وشكر كل من ساهم في هذا الانجاز للارتقاء بمؤسساتنا التعليمية.

رئيس مجلس ياسوف خالد عبية شكر كل المؤسسات الحضور والداعمين، مؤكدا وقوف مجلس ياسوف الى جانب الاهالي في تقديم الدعم اللازم للارتقاء بالتعليم وكافة القطاعات في القرية.

وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020