الأخــبــــــار
  1. رئيس الوزراء الأردني: أي خطوة اسرائيليةمن جانب واحد ستكون خطيرة للغاية
  2. حالة الطقس: أجواء شديدة البرودة ومنخفض جوي مساء
  3. الرئيس يستقبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية
  4. اشتية يبحث مع "المنتدى الاقتصادي" خلق فرص عمل
  5. هنية يلتقي رئيس الحزب الإسلامي الماليزي
  6. الرئيس ونظيره الفرنسي يبحثان العملية السياسية
  7. الاحتلال يطلق النار على فلسطينيين شمال غزة
  8. بريطانيا: مجلس العموم يصادق نهائياً على اتفاق بريكست
  9. حماس توافق على وقف اطلاق البالونات الحارقة بطلب مصري
  10. استنفار امني قبيل زيارة بوتين لبيت لحم
  11. كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل جراء التأخير في رحلته بسبب الظروف الجوية
  12. رئيس فرنسا يوبخ ضباط الاحتلال بالقدس ويطردهم من أمام الكنيسة الصلاحية
  13. الجيش الاسرائيلي: 27 جندياً قتلوا بحوادث مختلفة خلال 2019
  14. ملادينوف: ضم الضفة سيكون مدمراً لعملية السلام وحل الدولتين
  15. قوات الاحتلال تعتقل شابا قرب الحرم الابراهيمي بدعوى حيازته سكينا
  16. قوات الاحتلال تعتقل شابا قرب الحرم بدعوى حيازته سكينا
  17. ترامب: "لدينا خطة لوقف انتشار الفيروس الصيني الغامض"
  18. السجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة المخدرات
  19. شركة الكهرباء الفلسطينية تحوّل 740 مليون شيقلا لنظيرتها الإسرائيلية
  20. الزراعة بغزة: 82% نسبة هطول الامطار

مؤسسات وفصائل وفعاليات نابلس تؤكد على استمرار إزالة التعديات

نشر بتاريخ: 25/10/2019 ( آخر تحديث: 25/10/2019 الساعة: 23:02 )
نابلس- معا- أكد محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان في اجتماع عُقد اليوم الجمعة في مقر المحافظة أن الخطة التي تقوم بها بلدية نابلس بالتعاون مع المؤسسات الوطنية والمجتمعية وفصائل العمل الوطني لإزالة المخالفات والتعديات على الحق العام ستستمر على كافة أرجاء المحافظة دون استثناء وقد تم إيقافها مؤقتا احتراماً لدم الفقيد فراس الشايب وذويه.

وافتتح الاجتماع نائب رئيس حركة فتح محمود العالول مترحماً على روح الشهيد فراس الشايب وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة، ومعزياً ذويه وعائلته بهذا الحدث المؤلم.

بدوره أكد اللواء رمضان أنه قبل عام من الآن قد قامت المحافظة بطرح الشراكة الكاملة مع كافة مؤسسات المحافظة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات، وبحضور ما يقارب مئات الشخصيات ومدراء وممثلي المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والفعاليات الوطنية والمجتمعية والدينية والأهلية، وبدعمهم لهذه الخطة والمبادرة الشاملة لإزالة التعديات من كافة أرجاء المحافظة، مما ينعكس ايجابا ويحقق مصلحة المواطن والحق العام.

وأشار اللواء رمضان الى ما تم نشره بخصوص وقف إزالة التعديات هو غير صحيح، وغير دقيق وإذا ما حدث ذلك فنحن (نُشرع الفلتان) -وهذا ما لن نقبل به -ولكن ما حدث هو توقف مؤقت لطواقم العمل احتراماً للشهيد وذويه، وستعود الطواقم لاستكمال إزالة التعديات والمخالفات وبإصرار وعزيمة أقوى من ذي قبل وعلى الجميع دون استثناء في كافة أرجاء المحافظة فور انتهاء بيت العزاء للفقيد، وهذا ما أجمع عليه كافة الحاضرون باستمرار الخطة لإزالة التعديات، وما تحققه من مصلحة عامة للمواطنين.

بدوره أكد رئيس الوزراء د. محمد اشتية على أن ما جرى صباح اليوم هو جريمة قتل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولن نسمح بأخذ القانون باليد، كما يجب أن يكون لدينا الحكمة في التعامل مع شؤون المواطنين، علماً أن هناك من يجرنا لخانة صعبة جداً في ظل وضع إقليمي متأزم وخطير، وعلينا أن ندعم مؤسساتنا في تطبيق القانون ، علماً أن الجميع تحت القانون، معقباً على خروج السلاح غير النظيف في الشارع واستخدامه للفلتان والزعرنة، وهذا ما لن نسمح به، مؤكداً على أن سلامة نابلس ومواطنيها وكل مواطن فلسطيني فوق كل شيء.

من جهته أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول "أبو جهاد" أن الجميع يريد مصلحة وطننا وبلدنا، ولن نسمح لأحدٍ أن يقوم بعمل اصطفافاتٍ وانقسامات، علماً أن الوضع العام والتحديات التي نواجهها صعبة للغاية، والكل مع استمرار الخطة في إزالة التعديات وتحت القانون، وأن كافة القادة ومدراء المؤسسات في المدينة موجودون لاستعياب المواطن والبلد ومنع التحريض.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020