Advertisements

إقليم فتح في روسيا ينضم لقاء مع أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح

نشر بتاريخ: 13/11/2019 ( آخر تحديث: 13/11/2019 الساعة: 18:38 )
بيت لحم- معا- نضم إقليم فتح - روسيا الإتحادية لقاءاً مع أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سيادة اللواء جبريل الرجوب، بأعضاء لجنة الإقليم وكوادر حركة فتح في روسيا الإتحادية، وذلك في مقر السفارة وبحضور سفير دولة فلسطين في روسيا الإتحادية الاخ عبدالحفيظ نوفل، وذلك على هامش زيارة رسمية إلى روسيا الإتحادية.

وفي البداية رحب أمين سر لجنة إقليم فتح – روسيا الإتحادية، بأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب ومن جانبه تحدث اللواء الرجوب عن آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لمواجهة المساعي الأمريكية والإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، من خلال تكريس خطوات على أرض الواقع تتناقض مع قرارات الإجماع الدولي.

كما شدد على دعم دول العالم للشعب الفلسطيني، وفي مقدمتها روسيا، لرؤيا الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومواقف القيادة الفلسطينية تجاه العملية السلمية، وتسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ، مشيراً إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها الشعب الفلسطيني بنضاله المرير، والتي قادت إلى حشد المزيد من الدعم لعدالة قضية فلسطين وحقوق شعبها.

تطرق إلى إعلان الرئيس الفلسطيني عن إقامة إنتخابات تشريعية تليها رئاسية في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، حيث تبذل الحكومة الفلسطينية كافة الجهود السياسية والتقنية من أجل تذليل جميع العقبات التي تواجه إقامة هذه الإنتخابات.

وأكد جبريل على أن الإنتخابات هي مدخل ديمقراطي لحل ملف المصالحة وعلى الجميع يحتكم إلى نتائج الإنتخابات تحت إشراف ورقابة وضمانة دولية .

وثم تطرق الحديث عن الإنجازات التي حققها مجلس الشباب والرياضة على مستوى المشاركات في الكثير من البطولات الدولية، ورفع علم فلسطين في كافة المنابر الرياضية أسوة بكافة الدول.

وخلال اللقاء تم فتح باب النقاش والإجابة على كافة الإستفسارات.

وأخيرا وجهت قيادة الحركة بالشكر إلى أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب كافة الأخوة الحضور بلقاء الأخوة والمحبة.
Advertisements

Advertisements