الأربعاء: 21/10/2020

فتح إقليم سلفيت: تحضيرات لمهرجان مركزي في ذكرى استشهاد ابو عمار

نشر بتاريخ: 14/11/2019 ( آخر تحديث: 14/11/2019 الساعة: 09:01 )
سلفيت -معا - عقدت حركة فتح إقليم سلفيت أمس الثلاثاء جلسة استثنائية لمناقشه فعاليات إحياء الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد القائد ياسر عرفات والذكرى والواحدة والثلاثين لإعلان الاستقلال، بحضور عضو لجنة الإقليم نهاد الناعورة منسق ملف المكاتب الحركية، وأمناء سر المكاتب الحركية ورؤساء النقابات والاتحادات.
وأكد عبد الستار عواد أن الحركة بدأت بالتحضيرات من أجل إقامة مهرجان مركزي تحت عنوان "العهد والوفاء ... لدماء الشهداء"، في ذكرى استشهاد ياسر عرفات القائد المؤسس الذي حدد الثوابت الفلسطينية التي يسير عليها خليفته الأمين سيادة الرئيس محمود عباس، وان الحركة في هذا المهرجان ستوجه عدة رسائل وتعلن عن موقفها في العديد من القضايا .
وأضاف عواد أن الحركة قامت بالعديد من اللقاءات مع المؤسسات الرسمية والأهلية والبلديات والمجالس القروية والمناطق التنظيمية والمرأة وحركة الشبيبة وكافة الهيئات التنظيمية، وأن التحضيرات جارية على قدم وساق تحضيراً للمهرجان المركزي، مشيراً إلى أنه سيكون هنالك العديد من الفعاليات في ذكرى الشهيد ياسر عرفات وذكرى إعلان الاستقلال في المحافظة، تشمل فعاليات المدارس والندوات والمعارض .
وأوضح الناعورة أن المهرجان المركزي سيكون مهرجاناً وطنياً ووحدوياً بامتياز يشارك فيه كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بمختلف أطيافه وشرائحه السياسية، مشيراً إلى أن الرئيس الراحل كان رئيساً للشعب الفلسطيني بمختلف توجهاته وليس رئيساً لحركة فتح وحدها، فنحن نستلهم من الراحل ياسر عرفات تاريخه النضالي ومعاني الوطنية والوفاء والثبات على الأرض، داعياً جماهير محافظه سلفيت والوكالات والإعلاميين للمشاركة الفاعلة في المهرجان المركزي وفاء للشهيد الراحل وشهداء فلسطين .
الجدير بالذكر أن يوم الأحد 17/11/2019 الساعة 11:00 صباحاُ سيكون موعد المهرجان المركزي في حرم جامعة القدس المفتوحة – سلفيت .