Advertisements

الهيئة الإدارية للشبكة العربية للابتكار تكرم نقيب المهندسيين

نشر بتاريخ: 14/11/2019 ( آخر تحديث: 14/11/2019 الساعة: 10:23 )
الهيئة الإدارية للشبكة العربية للابتكار تكرم نقيب المهندسيين
نابلس - معا - سلمت الهيئة الإدارية للشبكة العربية للابتكار-فرع جامعة النجاح الوطنية، أمس الأربعاء، نقيب المهدسين د.م. جلال الدبيك تقرير إنجازات الفرع وذلك في مقر النقابة في نابلس.
وحضر اللقاء رئيس لجنة فرع نابلس الدكتور سامي حجاوي وعدداً من أعضاء لجنة الفرع، وممثلا عن الشبكة رئيس فرع الشبكة محمد شريم، ونائب الرئيس محيي دروزة، ومسؤول التواصل الخارجي كريم خضيري، ومسؤول مالية الفرع علاء بشتاوي.
وخلال لقاء الوفد، أكد نقيب المهندسين على دعم النقابة الدائم لإنجازات المهندسين الشباب.
وأضاف النقابة تتوجه نحو تعزيز وتطوير المهندسين الشباب في خططها القادمة لعام 2020 وأنها مستمرة في دعم المهندسين الشباب من طلبة الجامعات الفلسطينية، سعيا لانشاء اجيال هندسية قادرة على خلق فرص عمل بدلاً من البحث عنها.
بدوره، اطلع شريم والوفد المرافق نقيب المهندسين على ملخص إنجازات هيئة الفرع على مستوى الكل الفلسطيني وعلى صعيد الطلبة المهندسين خاصة وذلك بناءً على المراكز المتقدمة التي حققها الطلبة من خلال مشاركتهم في التحديات الدولية المختلفة في المؤتمر الدولي الثامن للإبتكار ”عينك" في الاردن تحت رعاية السفارة الكندية، وقد عرض وفد الشبكة ملخصاً كاملاً عن عمل الشبكة وخططها خلال العام الماضي
وفي ختام اللقاء كرمت الشبكة الاستاذ الدكتور نقيب المهندسين الفلسطينين شكراً وعرفاناً على ما تقدمه النقابة من دعم وتشجيع للطلبة المهندسيين على الدوام.
Advertisements

Advertisements