Advertisements

غرفة قلقيلية تعقد لقاء مع مدير عام ضريبة القيمة المضافة والجمارك

نشر بتاريخ: 14/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
غرفة قلقيلية تعقد لقاء مع مدير عام ضريبة القيمة المضافة والجمارك
قلقيلية - معا - عقدت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية لقاء بالتعاون مع ضريبة القيمة المضافة.
جاء ذلك بحضور مدير عام ضريبة القيمة المضافة والجمارك والمكوس لؤي حنش ومساعد المدير العام رافع الظاهر وأحمد قرعوش ومدير ضريبة القيمة المضافة / محافظة قلقيلية خديجة سلامة، ورئيس الغرفة طارق شاور وأعضاء مجلس الادارة والمدير العام وعدد من رجال الأعمال وأصحاب المنشآت التجارية في محافظة قلقيلية.
في بداية اللقاء رحب شاور بالحضور، شاكراً حنش لاختياره محافظة قلقيلية المحطة الأولى في جولاته لمحافظات الوطن، إذ يأتي هذا اللقاء للاستماع لهموم القطاع الخاص والعمل على مساعدتهم في تذليل الصعاب التي تواجههم، مؤكداً على أن تطوير العمل المؤسسي والاقتصادي والتكامل في الأداء وضمان تضافر الجهود يأتي بناء على الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين الخاص والعام وأن الغرفة التجارية موجودة دائماً لخدمة القطاع الخاص ومساندته في تسيير الأعمال، متمنياً أن يكون اللقاء مثمر ويحقق ما هو مبتغى منه.
ومن جانبه أكد لؤي حنش أن هذا اللقاء يأتي لسماع مشاكل مكلفين المحافظة وأخذ خصوصية هذه المحافظة بعين الاعتبار كونهم في صدد وضع خطة جديدة للعمل وكون كل مدينة تختلف بخصوصيتها عن الأخرى، وأن هذه اللقاءات الميدانية تأتي لأن التواصل المباشر مع المكلفين أفضل من أجل حل مشاكلهم.
ثم بدأ الحضور بطرح مشاكلهم واستفساراتهم وتمت إجابتهم عن كافة الاستفسارات.
وفي نهاية اللقاء اكد حنش انه سيتم النظر في الكثير من الملاحظات ووضع الحلول المناسبة لتسهيل اعمال المكلفين ومعالجة المشاكل التي تواجهم.
Advertisements

Advertisements