الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يطلع القائد العام لقوات دفاع البحرين على آخر المستجدات السياسية

نشر بتاريخ: 15/11/2019 ( آخر تحديث: 15/11/2019 الساعة: 17:31 )
الرجوب يطلع القائد العام لقوات دفاع البحرين على آخر المستجدات السياسية
المنامة- معا- أطلع اللواء جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح القائد العام لقوات دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وخاصة عدوان الاحتلال على أبناء شعبنا في قطاع غزة، الذي خلف أكثر من 30 شهيدا وعشرات الإصابات.

جاء ذلك خلال استقبال المشير آل خليفة للواء الرجوب في العاصمة البحرينية المنامة، بحضور سفير دولة فلسطين لدى البحرين، خالد العارف، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم المقدم الركن الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأشاد الرجوب خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين، مؤكدا على أهمية تواصل التعاون بين فلسطين والبحرين في شتى المجالات، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

وشدد الرجوب على ضرورة تواصل الدعم العربي لفلسطين وقضيتها في كافة المحافل الدولية، خاصة أن القضية الفلسطيني تمر بواحدة من أخر المراحل على مر التاريخ.

ووضع الرجوب مضيفه في صورة الاستعدادات التي يشهدها الوطن لقعد الانتخابات التشريعية، مؤكدا على أن دعوة الرئيس لقعد الانتخابات تأتي انطلاقا من ايمانه المطلق بدورها في تحصين البيت الفلسطيني الداخلي، ومؤكدا في ذات الوقت على أن هذه الانتخابات تحظى بدعم وإجماع وطني.

كما وضع رجوب آل خليفة في صورة التطور الذي تشهده الرياضة الفلسطينية في الفترة الأخيرة، الإضافة لأبرز التحديات والمعيقات التي تواجهها عملية التطوير خاصة محاولات الاحتلال الإسرائيلي لعرقلة عملية التطوير في محاولة لكسر إرادة أبناء الحركة الرياضية الفلسطينية.

بدوره أكد آل خليفة على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة فلسطين، وعلى استعداد المملكة لتقديم الدعم لفلسطين في كافة المجالات، وخاصة دعم عقد الانتخابات لتكون مخرجاتها تعبر عن طموح وتطلعات أبناء الشعب الفلسطيني.

كما تمنى آل خليفة مزيدا من التقدم والتطور للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللمنتخب الفلسطيني لكرة القدم الذي يخوض غمار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا بشكل خاص.