Advertisements

"اللوح" يستقبل وزير النقل والمواصلات ورئيس اتحاد المستهلك

نشر بتاريخ: 16/11/2019 ( آخر تحديث: 16/11/2019 الساعة: 14:50 )
القاهرة- معا- استقبل السفير الفلسطيني في جمهورية مصر العربية دياب اللوح في مقر السفارة بالقاهرة وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي.
جاء ذلك، بعد مشاركة وزير النقل والمواصلات في أعمال الدورة العادية 63 لاجتماع المكتب التنفيذي لوزراء النقل العرب في الإسكندرية وانتهاء أعمال المؤتمر الثاني والعشرين لاتحاد الآثاريين العرب الذي عقد في مقر الاتحاد بالقاهرة تحت رعاية جامعة الدول العربية واتحاد الجامعات العربية بمشاركة وحضور الشيوخي مع عدد من الآثاريين الفلسطينيين وفي أعقاب
ودعا اللوح الى ضرورة تضافر كل الجهود الوطنية والعربية المخلصة من اجل تعزيز صمود شعبنا واقتصادنا الوطني وحماية الآثار والموروث الحضاري والثقافي والتاريخي الفلسطيني وحماية الهوية الفلسطينية العربية من اخطار برامج الاستيطان والتهويد والتزوير والقرصنة والحفاظ على الرواية الفلسطينية الوطنية والقومية في مواجهة الروايات الاسرائيلية المزورة .
وتحدث الوزير سالم حول التعاون المشترك للارتقاء بقطاع النقل والمواصلات الفلسطيني والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة. مؤكداً حرص الوزارة واهتمامها الشديدين نحو فتح أفاق جديدة من التعاون المشترك ما بين الوزراة وكافة الأطراف المعنية بقطاع النقل والمواصلات ، والعمل الجاد لخلق شراكات حقيقية ما بين القطاع العام والقطاع الخاص في سبيل تحقيق رؤية الرئيس محمود عباس وتوجيهات رئيس الوزراء د.محمد اشتيه واللذان يوليان إهتماما بالغا بخدمة المواطن وتعزيز صموده وتحقيق سبل الراحة والإستقرار المطلوبين . وأشاد الوزير سالم بالعلاقة المميزة ما بين الوزارة والاتحادات والأطر الشعبية من جهة والوزارة والنقابات من جهة اخرى . وأكد بان العمل المشترك يسهم في بناء الدولة ويعمل على تعزيز التنمية الإقتصادية المستدامة.
وفي نفس السياق شرح الشيوخي للسفير دياب اللوح ولوزير النقل والمواصلات عاصم سالم تفاصيل وقائع جلسات المؤتمر 22 للاثاريين العرب والجهود التي يبذلها الاتحاد العام للاثاريين العرب في حماية الآثار والتاريخ والحضارة العربية في جميع الدول العربية وخصوصا ما يتعلق في القدس والخليل و الوطن المحتل والانتهاكات الاسرائيلية للآثار والمقدسات العربية الاسلامية والمسيحية.
Advertisements

Advertisements