Advertisements

المجدلاوي يستقبل رئيس اتحاد رفع الأثقال في غزة

نشر بتاريخ: 16/11/2019 ( آخر تحديث: 16/11/2019 الساعة: 19:54 )
المجدلاوي يستقبل رئيس اتحاد رفع الأثقال في غزة
البيرة- غزة- معا- استقبل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر اليوم السبت الدكتور خالد الوادية، رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لرفع الأثقال في مقر الاولمبية بغزة.
وجرى اللقاء بحضور عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد، وتم استعراض جهود الاتحاد المستمرة من اجل أرقام متقدمة في البطولات الخارجية للوصول بفلسطين إلى اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في لعبة رفع الأثقال، والسبل الكفيلة بتحقيق هذا الحلم.
ورحب د.المجدلاوي بالوادية، وأثنى على ما تم انجازه حتى الآن في الاتحاد وأكد أن اللجنة الأولمبية لن تدخر جهداً في دعم مسيرة الاتحاد وتحقيق أهدافه.
وشكر الوادية د. المجدلاوي على حسن الاستقبال، وأكد أن الاتحاد يستلهم النجاح في مسيرته من شخصية القيادي الوطني والرياضي اللواء جبريل الرجوب.
وكشف الوادية أن الاتحاد قام بتسليم طقم حديدي لفرع الشتات، لافتا إلى انه يعمل من اجل إيصال طقمين للمحافظات الجنوبية واخر للمحافظات الشمالية.
وقال الوادية :"إن هذه العملية بالكامل ستكون تحت إشراف اللجنة الأولمبية، مشيرا إلى أن الاتحاد وضع نصب عينيه صناعة الأبطال والاهتمام باللاعبين الناشئين.
واستعرض الوادية خطة الاتحاد للفترة المتبقية والمتمثلة بالاستحقاقات الداخلية والخارجية والانجازات التي تحققت، وتلك التي يصبو إلى تحقيقها الاتحاد.
وختم الوادية حديثه قائلا: ان العام المقبل ٢٠٢٠ سيكون هاماً؛ من اجل بناء وصقل الكادر الفني المحلي من خلال استقدام محاضرين دوليين أكفاء إلى أرض الوطن.
Advertisements

Advertisements