Advertisements

حفل تكريم لعدد من الموظفين المتقاعدين في المستشفى الانجيلي

نشر بتاريخ: 17/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
حفل تكريم لعدد من الموظفين المتقاعدين في المستشفى الانجيلي
نابلس- معا- برعاية مدير عام المستشفى الانجيلي العربي د.وليد سابا القرة نظمت لجنة العاملين فيها حفلا تكريميا لعدد من الموظفين الذي انهوا خدماتهم بعد سنوات من العمل والعطاء وحضر الحفل الى جانب د.القرة جميع اعضاء الهيئة العامه ومن كل اقسام المستشفى.
وابتدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وأحياءاللذكرى الخامسة عشر علىاستشهاد الرئيس القائد الرمز ياسر عرفات – ابوعمار ولذكرى شهداء شعبنا الذين سقطوا خلال اليومين الماضيين.
ورحب فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين في المستشفى بالحضور، موجها الشكر للدكتور القرة على رعايته لهذا الحفل كما وجه التحية للموظفين المتقاعدين شاكرا اياهم على جهودهم وما قدموه طوال عشرات السنين من عمل وخدمة وعطاء مؤكدا انهم سيبقون جزء لا يتجزأ من تاريخ هذه المؤسسة العريقة, كما قدم الزاغه التهاني للجميع بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف وإعلان وثيقة الاستقلال وقرب حلول عيد الميلاد المجيد في الشهر القادم .
بدوره، نقل د.القرة تحيات رئيس الاساقفه سهيل دواني وتوجيه الشكر والتقدير الى جميع العاملين في هذه المؤسسة الذين قدموا عمرهم سنوات طويلة في الخدمة الانسانيه.
كما اكد د.القرة عبر توجيه حديثة للموظفين المتقاعدين "اننا اليوم نشعر بالفخر والاعتزاز للدور الذي قمتم به وللجهود التي بذلتموها ولحسن الانتماء والحرص على تقديم افضل الخدمات الانسانيه والطبية وأنكم ستبقون اخوة اعزاء من هذه الاسرة الكبيره - اسرة المستشفى الانجيلي العربي - وان انجازاتنا وخاصة خلال ال 12 عاما الماضيه والتي تحققت بفضل جهودكم وتعاونكم انتم وتعاون جميع العاملين وبفضل توجيهات رئيس الاساقفه دواني واهتمامه بالمؤسسة والخدمة فيه وبحقوق كل العاملين ستبقى جزا اصيلا من تاريخ هذه المؤسسه وعطائها".
وألقت سمر عكوبه كلمة باسم العاملين المتقاعدين وجهت فيها الشكر لرئيس الاساقفه دواني ولمدير عام المستشفى د.القرة.
وأكدت "اننا سنبقى جنود اوفياء لهذه المؤسسه وتاريخها وسنبقى نحرص ونواصل رسالة عطائها وندعم الحفاظ عليها ونقدم أي جهد منا لتحقيق ذلك كما دعت عكوبه جميع العاملين الى المحافظة على كل انجازات المؤسسه والعمل كفريق واحد".
وجرى في نهاية الحفل توزيع الدروع على الموظفين المتقاعدين وهم سمر عكوبه مسؤولة قسم الولادة وأمل سبوبه ممرضة قسم العمليات وبسام خوري مسؤول قسم الخدمات العامة.
Advertisements

Advertisements