الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة تحظى بالرعاية الفضية في معرض فلسطين التعليمي الأول في فلسطين

نشر بتاريخ: 25/03/2008 ( آخر تحديث: 25/03/2008 الساعة: 19:27 )
رام الله- معا- ضمن سلسلة فعاليات ونشاطات جامعة القدس المفتوحة حظيت الجامعة بمشاركة فعالة تحت مسمى " الرعاية الفضية " في معرض فلسطين التعليمي الأول في فلسطين والذي يساهم في فتح آفاق مستقبلية أمام الآف من الطلبة للتواصل مع ممثلي الكليات والجامعات والمراكز الثقافية ومناقشة فرص التبادل العلمي والثقافي.

يولي المجتمع الفلسطيني إهتماما كبيرا لتعليم خريجي الثانوية العامة في مؤسسة ذات تعليم نوعي مميز في مختلف الجامعات المحلية والأجنبية، وبناء علية قررت الجامعة إبداء مساهمتها من خلال توفير للطلبة الباحثين نوعية تعليم مميزة بأسعار مناسبة وبيئة دراسية جيدة لفرض إستثمار مناسب في السوق الفلسطيني وفتح باب التبادل والتعاون مع الطلبة لتقديم لهم كافة الخدمات المتوفرة لدى الجامعة.

وأشارت مديرة العلاقات العامة لوسي حشمة إلى أن الجامعة تسعى بجهودها المستمرة العمل على تغيير وتحسين صورة الجامعة أمام المجتمع المحلي و إبراز أهم مستجدات وتطورات التكنولوجيا والإدارة في آن واحد.

وستشارك إدارة الجامعة في معرض فلسطين التعليمي الرابع "بيد يكس 2008" والتي سيساهم فيها مجموعة من الكليات والجامعات الفلسطينية والعربية والدولية ومركز اللغات والمراكز الثقافية والتدريبية والمهنية المختلفة إضافة إلى المؤسسات العربية والدولية غير الحكومية المعنية بقطاع التعليم العالي في فلسطين وممثلي الدول المانحة الراغبة للمساهمة في تقديم منح ومساعدات لطلبة فلسطين لتلبية احتياجاتهم وتأمينهم في افضل جامعات العالم بنوعية خدمات مميزة .

وستعرض كل من دائرة شؤون الطلبة، الدائرة الأكاديمية، قسم التدريب في مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، دائرة العلاقات العامة و دائرة القبول و التسجيل كافة الخدمات التي تقدمها للطلبة علما أن الجامعة حازت على مساحة كبيرة في المعرض لعرض كافة إنجازاتها ومشاريعها التي تخدم مستلزمات الطلبة.

ويهدف المعرض وكافة المشاركين في إعداده إلى فتح المجال أمام الطلبة خلال زيارتهم البحث عن تخصصات دراسية تتلاءم مع طموحات الطلبة ومصادرهم المالية، والتواصل مع ممثلي الجامعات والكليات، والحصول على إجابات مباشرة لإستفسارات الطلبة والإنضمام إلى شبكة المؤسسات التعليمية والعالمية وتبادل الآراء، إضافة إلى إبرام اتفاقيات ثنائية بين المؤسسات التعليمية المشاركة في المعرض.

وسوف يتم إففتاح المعرض الخاص بمؤسسة شرق البحر المتوسط للخدمات التعليمية للمرة الثالثة في 1/نيسان /2008 لمدة أربعة أيام على التوالي من الساعة 11 صباحا - 7 مساء في القاعة الرياضية المغلقة التابعة لمدارس الفرندز للبنين.