السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تسلم حليمة لدادوة جهاز حاسوب محمول

نشر بتاريخ: 19/11/2019 ( آخر تحديث: 19/11/2019 الساعة: 17:11 )
غنام تسلم حليمة لدادوة جهاز حاسوب محمول
رام الله- معا- زارت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الثلاثاء الشابة حليمة لدادوة وهي من ذوي الاعاقة وسلمتها جهاز حاسوب محمول" لابتوب" لمساعدتها على تطوير قدراتها بشكل أفضل.
وكانت لدادوة التي تقطن في المرزعة الغربية شمال غرب رام الله، قد حازت خلال السنوات الماضية على 9 ميداليات في العديد من البطولات العالمية الاولومبية الخاصة بذوي الاعاقة .
وأكدت د.غنام على أن حليمة مثال يحتذى به لأنها استطاعت اثبات نفسها وتخطي الاعاقة ونجحت ليس بتمثيل فلسطين في المحافل الدولية الرياضية فقط، وانما حصد العديد من الميداليات ما يؤكد أن ذوي الاعاقة هم اصحاب الهمم الحقييين .
وقالت د.غنام: اننا وبتوجيهات من فخامة الرئيس محمود عباس نحرص على دعم ذوي الاعاقة وتوفير احتياجاتهم تأكيداً على أن الإعاقة التي يعاني منها هؤلاء الأشخاص لا تحد من قدراتهم على التعلم وان يكونوا اشخاصاً منتجين على الصعد كافة، وأنهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع.
بدورها، عبرت حليمة عن سعادتها بزيارة المحافظ غنام، شاكرة لها هذه اللفتة الكريمة، مؤكدة أن هذه المساندة ستلعب دورا ايجابيا وستعطيها دفعة قوية لحصد مزيد من النجاحات في حياتها .