Advertisements

وزير الريادة والتمكين يزور مجموعة السلام التدريبية

نشر بتاريخ: 21/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:09 )
غزة- معا - في إطار التعاون المشترك مع وزارة الريادة والتمكين، استقبل المدير العام لمجموعة السلام التدريبية الدكتور إبراهيم السحباني وزير الدولة للريادة والتمكين المهندس أسامة السعداوي في المقر الرئيسي للمجموعة بمدينة غزة.
وبحث الوزير السعداوي و د. السحباني سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم مفهوم الريادة والتمكين و الابداع ، بهدف الوصول لاقتصاد وطني منتج و مستقل من خلال الحصول على الشهادات الدولية في ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة ESB.
واستعرض د. السحباني أهمية إدراج مفاهيم ريادة الأعمال في التعليم المهني والأكاديمي بمختلف المستويات والمراحل التعليمية، حيث تعمل المجموعة على تسهيل الحصول على تدريب نوعي ومتخصص للحصول على شهادة دولية في ريادة الأعمال ومعتمدة في أكثر من 148 دولة عبر العالم، كما قدم م.محمد خريم-المدير التنفيذي لشركة سيرتي بورتل عرض أهمية الشهادة الدولية وتطبيقها في المدارس والجامعات كمنهاج أساسي بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني للطلبة الفلسطينيين في مختلف المجالات.
من جانبه، أكد الوزير السعداوي على أهمية شراكة وزارته مع مجموعة السلام التدريبية لما لها من خبرة واسعة في مجال التدريب والتأهيل في مجالات اللغة الانجليزية ومجالات تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال لمواكبة التطور في مجالات التكنولوجيا وريادة الأعمال في العالم. بالإضافة لتعزيز مفاهيم ريادة الأعمال في المدارس والجامعات وادخال مناهج جديدة لتحقيق هذا الهدف، والذي تتبناه المجموعة من خلال منهاج الشهادة الدولية في ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة ESB.
وتخللت جولة السعداوي زيارة لمرافق المجموعة ولقاء الطواقم العاملة ، وعبر عن سعادته في هذه الزيارة المثمرة والتي سيتم البناء عليها ضمن شراكات الوزارة في المستقبل، مثمنا دور المجموعة في الوصول باسم فلسطين للعالمية من خلال المسابقات العالمية في مجال التكنولوجيا وريادة الأعمال.
Advertisements

Advertisements