Advertisements

قيادات من "فتح" تناقش الأوضاع السياسية الحالية

نشر بتاريخ: 21/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
قيادات من "فتح" تناقش الأوضاع السياسية الحالية
رام الله- معا- عقد أعضاء من اللجنة المركزية وقيادات حركة فتح اجتماعا مساء اليوم، ضم أمناء سر الاقاليم لمناقشة الوضع السياسي الحالي والعلاقة مع الفصائل، والموقف من القرارات الأمريكية الأخيرة.
وضم الاجتماع محمود العالول أبو جهاد نائب رئيس الحركة، ود.جمال محيسن مفوض التعبئة والتنظيم، وعزام الأحمد مفوض العلاقات الوطنية، وبحضور ابو المنذر نائب مفوض التعبئه والتنظيم، وكل من الوزير وليد عساف والوزير موسى ابو زيد.

ووضع العالول الحضور بصورة الوضع السياسي وبصورة اجتماعات القيادة الاخيرة، وكما تحدث عزام الأحمد ووضع الحضور بصوره العلاقة مع الفصائل الفلسطينية سواء في ضوء مواقفها من الانتخابات العامة وموقفها من القرارات الأمريكية الاخيرة.
وفي بداية الاجتماع رحب د. جمال المحيسن مفوض التعبئة والتنظيم بالحضور وتحدث عن أهمية هذا الاجتماع وضرورته مبرزا نضالات شعبنا وصموده في وجه كل المؤمرات.

هذا وتدارس الحضور سبل مواجهة "التغول الامريكي" ضد شعبنا واستعرض الجميع القرارات الامريكية ابتدأ من اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل وصولًا للاعتراف بشرعية المستوطنات مرورًا بالعمل على إلغاء وكاله الغوث وتمادي الاحتلال الاسرائيلي بالاستيلاء على ارضنا وهدم بيوتنا وقتل شبابنا.
Advertisements

Advertisements