السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام تنديدا بإغلاق تلفزيزن فلسطين وتضامنا مع عمارنة

نشر بتاريخ: 25/11/2019 ( آخر تحديث: 25/11/2019 الساعة: 18:50 )
اعتصام تنديدا بإغلاق تلفزيزن فلسطين وتضامنا مع عمارنة
الخليل- معا- نظمت وزارة الاعلام ولجنة إعمار الخليل، ونقابة الصحفيين، اعتصام احتجاجي، تنديداً ضد استهداف سلطات الاحتلال الإسرائيلي الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية، وتضامنا مع تلفزيون فلسطين بعد اغلاق مكتبه في القدس والصحفي معاذ عمارنة.

الاعتصام الذي اقيم امام مقر لجنة الاعمار، شارك فيه صحفييون وممثلين عن المؤسسات الاعلامية المحلية والدولية وممثلي المؤسسات الرسمية والحقوقية.

وطالب عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين محمد اللحام، المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية للتدخل لوقف اعتداءات الاحتلال على الصحفيين والمؤسسات الصحفية.

وأكد اللحام أهمية الرسالة التي ينقلها الصحفيون، وفضحها لسياسات الاحتلال التي تسعى لتغييب الحقيقة، وتنفيذ المزيد من الجرائم بحق أصحاب الحق العزل.

بدوره، ثمن مدير لجنة إعمار الخليل عماد حمدان، دور الإعلاميين ومؤسساتهم في نقل الحقيقة، وتسليط الضوء على معاناة الفلسطينيين لا سيما في البلدة القديمة من الخليل، التي تعاني بشكل يومي ومتواصل من سياسات الاحتلال ومستوطنيه العنصرية.

من جانبه، قال مدير مديرية الإعلام في محافظة الخليل خالد خنة إن الوزارة رصدت كافة الاعتداءات بحق الصحفيين ومؤسساتهم الإعلامية، وستتم ملاحقة الاحتلال وسياسته الرامية لطمس الحقيقة وتغييب عين الحقيقة.