Advertisements

الجالية في ايرلندا تنظم حفل وداع للسفير عبد الرازق لانتهاء مهامه

نشر بتاريخ: 26/11/2019 ( آخر تحديث: 30/11/2019 الساعة: 08:34 )
الجالية في ايرلندا تنظم حفل وداع للسفير عبد الرازق لانتهاء مهامه
ايرلندا- معا- اقامت بعثة دولة فلسطين لدى ايرلندا والجالية الفلسطينية، حفل وداع للسفير أحمد عبد الرازق بمناسبة انتهاء مهامه في ايرلندا، في مقر إقامة رئيس بلدية دبلن (Mansion House).
وحضر الحفل عددا من المسؤولين والديبلوماسيين وأعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ الايرلندي، وعددا من الوزراء والشخصيات الهامة الى جانب عدد من أبناء الجالية ومبعدي كنيسة المهد وأعضاء البعثة.
وقدم عريف الحفل رئيس الجالية الفلسطينية في ايرلندا د. بسام نصرالمتحدثون وهم: السيناتور فرانسيس بلاك والإعلامي والكاتب والناشط في اتحاد العمال ورئيس تحرير جريدة الحرية العمالية فرانك كونولي وزعيم حزب الشين فين السابق جيري ادمزوكذلك عميد السلك الديبلوماسي والمستشار جيلان وهبة الذين اشادوا جميعهم بالسفير كديبلوماسي ورجل دولة وانسان أحب واخلص لوطنه على مدى 43 عاما في العمل الديبلوماسي، مشيدين بالعلاقة الوطيدة التي بناها اثناء عمله خلال الست أعوام الماصية منذ تعيينه سفيرا لدولة فلسطين لدى ايرلندا وكان اول سفير يقدم أوراق اعتماده للرئيس الايرلندي.
كما أشاد المتحدثون بعمل السفير على كافة المجالات لتوطيد العلاقات الثنائية بين فلسطين وايرلندا وكذلك الدول المعتمدة لدى ايرلندا.
وقدم كل من سفير الفاتيكان عميد السلك الديبلوماسي هدية أعضاء السلك الديبلوماسي للسفير عبد الرازق، كما قدم المستشار جيلان وهبه نيابة عن بعثة دولة فلسطين ود. بسام نصر نيابةً عن الجالية الفلسطينية هدية من روح الثقافة الايرلندية تعبر عن مدى تقديرهم واحترامهم للسفير .
Advertisements

Advertisements