السبت: 16/01/2021

تصدير شحنة جديدة من الأحذية المحلية للسوق الأردني

نشر بتاريخ: 26/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
تصدير شحنة جديدة من الأحذية المحلية للسوق الأردني
الخليل- معا- أرسل أربعة مصانع للأحذية في مدينة الخليل، شحنة جديدة من الأحذية للسوق الأردني، وهي مخصصة لفصل الشتاء، وهي ليست الشحنة الأولى التي يتم إرسالها للسوق الأردني.

وفي هذا السياق، قال رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية حسام الزغل، ان الاتحاد و بالتعاون مع أعضاء الهيئة العامة للاتحاد من مصنعي الأحذية مستمرون في البحث عن أسواق جديدة لبيع منتجاتهم فيها، والسوق الأردني هو سوق واعد لمنتجات الأحذية الفلسطينية.

وأضاف:" السوق الأردني يعتبر بوابة لصناعتنا للدخول الى العالم العربي والأجنبي، ونحن نعول كثيراً على الدخول بقوة خلال الفترة القادمة الى الأسواق العربية، بعد التطور الكبير الذي قام بها زملائنا في صناعة الأحذية، ومشاركتهم في الدورات الخارجية التي تم تنظيمها لهم بالتعاون مع الأصدقاء في ايطاليا والبرتغال".
وأوضح، بأن جودة منتجات الأحذية المحلية، تضاهي مثيلاتها العالمية، وحتى يواكب الصناع والمصممين الموديلات العالمية، تم إرسال عدد منهم الى ايطاليا والبرتغال للتدرب على مواكبة الأذواق العالمية والمحلية، وسينعكس ذلك بشكل ايجابي على صناعة الأحذية.

وقال الزغل:" لدينا العديد من قصص النجاح في تصدير الحذاء الخليلي للأسواق العالمية، وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك قصص أخرى جديدة نفخر بها من خلال صناعنا الباحثين عن التميز والإبداع في صناعة الأحذية".