Advertisements

فتح والحزب الاشتراكي ببرشلونة يختتمان دورة "كادر"

نشر بتاريخ: 27/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:11 )
فتح والحزب الاشتراكي ببرشلونة يختتمان دورة "كادر"
مدريد -معا - نجاح الصوراني - أختتمت، يوم امس، فعاليات الدورة الحركية الريادية والتي كانت قد بدأت في الحادي والعشرين من الشهر الجاري ببرشلونة، والتي حملت إسم الشهيد عصام كامل عبد الرحمن السالم .
أقيمت هذه الدورة تحت رعاية مفوضية التعبئة والتنظيم للأقاليم الخارجية لحركة فتح من خلال إقليم اسبانيا وبالتنسيق والتعاون مع الحزب الإشتراكي الكتالوني ببرشلونة .
هذا وقد شارك في الدورة "٣٥" من أبناء حركة فتح المقيمين في إسبانيا والذين بدورهم أعربوا عن سعادتهم في المشاركة وتمنوا المزيد منها لاحقاً وبشكل مستمر .
يذكر أن حفل إفتتاح الدورة كان بحضور كل من السفير الفلسطيني لدي إسبانيا كفاح عودة وممثل التعبئة والتنظيم الدكتور صبري عطية ، وسكرتير الحزب الإشتراكي الكتالوني فيرناند بيدريد ، و أحمد معروف أمين سر إقليم اسبانيا و أحمد فتوح من مفوضية العلاقات الدولية ب " رام الله" وبحضور المفكر والكاتب والأديب الفلسطيني بكر أبو بكر، وعضو الحزب الإشتراكي الإسباني فؤاد الأسدي وشخصيات عربية واسبانية صديقة ، وكذلك قنصل فلسطين صفاء مهلوس وأمناء سر وأعضاء المناطق التنظيمية بإسبانيا .
وأفتتحت الدورة بالسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت علي أرواح شهداء فلسطين ، ثم عرضاً لفيديو عن أطفال غزة تليت خلاله قصيدة بعنوان " عذراً غزة " من تأليف الاخت أمينة شومان والأخ خضر هليل .
هذا وقد نقل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح روحي فتوح في كلمة له أمام الحضور تحيات الرئيس محمود عباس ، ودعمه لجميع الجهود الحثيثة للنهوض بالكادر الفتحاوي أينما كان، كما وتوجه السفير كفاح عودة في كلمته بالشكر لجميع الحاضرين وللحزب الإشتراكي الإسباني علي دعمه ووقوفة ومساندته الدائمة لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة ، في حين تطرق سكرتير الحزب الإشتراكي الإسباني في كلمته لموقف الحزب الثابت إتجاه القضية الفلسطينية ورفضه للإعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لدولة الإحتلال ، هذا وقد تقدم أمين سر إقليم حركة فتح بإسبانيا في كلمته بجزيل الشكر لكل من المشاركين والمنظمين والضيوف وكذلك بالشكر للأخوة في مفوضية التعبئة والتنظيم للاقاليم الخارجية وكذلك للحزب الإشتراكي الكتالوني لإستضافته مقرهم لوقائع هذه الدورة .
حاضر في هذه الدورة كل من السفير كفاح عودة والمفكر والأديب الفلسطيني بكر أبو بكر ، وسكرتير الحزب الإشتراكي الكتالوني في برشلونة السيد خابيير لوبيث فيرانديث . وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح روحي فتوح وممثل مفوضية العلاقات الدولية في حركة فتح الدكتور صبري عطية، وأختتمت الدورة بندوة سياسية لروحي فتوح عن القضية الفلسطينية وأهمية الإنتخابات الفلسطينية ، من ثم قام فتوح وبرفقة المفكر بكر أبو بكر وأمين سر إقليم إسبانيا بتسليم الشهادات للمشاركين .
يذكر بأن هذه الدورة تعقد للمرة الأولي في إقليم إسبانيا وبدعم من الحزب الإشتراكي الإسباني في كتالونيا .
Advertisements

Advertisements