الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائبان القواسمة والهيموني يزوران مكتب فتح- إقليم شمال الخليل

نشر بتاريخ: 26/03/2008 ( آخر تحديث: 26/03/2008 الساعة: 15:34 )
الخليل- معا- زارت النائب د. سحر القواسمة والنائب أكرم الهيموني من كتلة فتح البرلمانية مقر حركة فتح اقليم شمال الخليل.

وأطلع د. محمد الحروب أمين سر الاقليم, النواب على الانجازات التي حققها الاقليم وعلى خطط وبرامج الاقليم المستقبلية التي من شأنها أن تعزز قوة فتح وتعيد ثقة الجماهير بها.

وقال الحروب: "إننا مؤمنون أن النجاح الحقيقي لحركة فتح يبدأ بالانتشار على الأرض وملامسة إحتياج الجماهير لخلق حالة تواصل حقيقي بين الحركة وجماهيرها".

وتحدثت النائبة د. سحر القواسمة, "بأنه يقع على عاتقنا كفتحاويين حماية والحفاظ على وحدة حركة فتح أداءا وعملا، والحفاظ على قرارها المستقل، مضيفة "إن حركة فتح تشكل صمام الامان للشعب الفلسطيني, لهذا فإن الفشل ممنوع في المرحلة القادمة تحت أي ظرف".

ودعت أعضاء إقليم شمال الخليل, الى زيادة الاهتمام بالمرأة, مؤكدةً أن المرأة كانت عاملاً أساسيا في فشل حركة فتح في الانتخابات البرلمانية السابقة ويجب الإنتباه اليه, على حد تعبيرها.

بدوره أكد النائب أكرم الهيموني, على أهمية تواصل وتكامل الاجيال داخل حركة فتح، قائلا : "علينا أن نذهب الى المؤتمر السادس ونحن مدركون ماذا نريد من المؤتمر وأن نؤكد على دورنا في تصحيح مساره لإعادة الاعتبار للحراك التنظيمي داخل حركة فتح".

وذكر المهندس محمد السراحين مسؤول الاعلام في الاقليم, أن نقاشاً مفتوحاً وموسعأً جرى بين أعضاء الاقليم ووفد البرلمان, تناول وضع فتح الداخلي والمؤتمر السادس لحركة فتح, والوضع السياسي على الساحة الفلسطينية ووثيقة صنعاء.

وخلص المجتمعون, على التأكيد على إنجاح مسيرة الحركة والحفاظ على إرثها النضالي الطويل وتجاوز كل عوامل الفشل السابقة.