الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي يزور مركز شباب عسكر

نشر بتاريخ: 26/03/2008 ( آخر تحديث: 26/03/2008 الساعة: 15:39 )
نابلس- معا- زار وفد من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي صباح امس الثلاثاء, مركز شباب عسكر, وضم الوفد كل من اماني معدي منسقة مشروع مراكز صديقه للطلائع، واحمد عمارنه منسق مؤسسة تامر لمنطقة جنين، ونسرين غزال منسقة مؤسسسة تامر لمحافظة نابلس.

وكان في استقبالهم, اكرم ابو كشك رئيس مجلس الادارة, وعلاء ابو جعصه امين الصندوق, ومفيد سحلوب منسق العلاقات العامة والاعلام, وعماد ابو رشيد منسق اللجنة الفنية.

ورحب مفيد سحلوب بالوفد, وبالجهود الطيبة التي تبذلها مؤسسة تامر في دعم كافة المؤسسات الاهلية والمراكز الشبابية، وسعيها الدؤوب في فتح افاق جديده من العلاقات المتبادلة في مختلف المجالات لكافة مؤسسات المجتمع وتذليل الصعاب لديها.

وأشارت اماني معدي, ان المشروع يهدف الى تشجيع القراءة والكتابة والاهتمام بقطاع الطلائع كفئة اساسية وهامة بالمجتمع, وتشجيعها للقيام بنشاطات وفعاليات لتعزيز الثقافه والهوية الفلسطينية، مؤكدة ان الزياره جاءت للاطلاع عن كثب على سير المشروع وتقييمه من كافة النواحي الادارية والفنية وابداء الملاحظات بالاضافة الى آلية الاستمرارية والرؤية المستقبلية والطموحات التي يسعى المركز لتحقيقها.

واكدت نسرين غزال, اهمية المشروع ومدى تفاعل المشاركين به على مدار عام من عمره، بالرغم من بعض المعيقات التي تم تجاوزها والانجازات التي تحققت خلال المدة السابقة، مطالبة الهيئة الادارية بمتابعة سير النشاطات والبرامج التي تقدم بالمشروع، وتذليل الصعاب لطاقم المشروع والمشاركين به، وبينت غزال النشاطات الكثيرة التي استفاد منها المشاركون ومدى تفاعلهم بها.

من جانبه قال علاء ابو جعصه منسق المشروع, ان المشاركين اكتسبوا الخبرات من المشروع الذي كان تجربه رائعة ومهمة لهم، وتركت اثرا كبيرا على قدراتهم في احداث نقلة نوعية في العمل المجتمعي من خلال اتاحة المجال للطلائع في تقرير احتياجاته الانسانية والمجتمعية وتأكيد ذاته.

وفي نهاية اللقاء, شكر رئيس مجلس الادارة الوفد الزائر, واثنى على جهودهم في متابعة نشاطات وبرامج المشروع.

وطالب ابو كشك مؤسسة تامر, الاستمرار في دعم نشاطات ومشاريع المركز، مشيرا الى ان المركز سيواصل مشواره في بناء جيل قادر على تحمل المسؤولية والامانه واعداده اعدادا جيدا ليكون من قادة المستقبل.