Advertisements

إقليم سلفيت يستنكر اعتداء المستوطنين على باص اتحاد لجان المرأة

نشر بتاريخ: 30/11/2019 ( آخر تحديث: 30/11/2019 الساعة: 19:41 )
إقليم سلفيت يستنكر اعتداء المستوطنين على باص اتحاد لجان المرأة
سلفيت- معا- استنكر عبد الستار عواد امين سر اقليم سلفيت الاعتداء من قبل المستوطنين على حافلة تقل اتحاد لجان المرأة في محافظة سلفيت و"ماجدات" حركة فتح أثناء عودتهن من مدينة جنين والقيام بواجب العزاء في بيت الشهيد سامي ابو دياك.
وأضاف عواد، أن تصاعد عربدات المستوطنين في الضفة الغربية والاعتداء على الممتلكات والسيارات ضمن سياسه ممنهجة وتحت غطاء الحكومة الإسرائيلية الفاشية وتماشيا مع القرار الأمريكي الداعم لشرعنة الاستيطان، ويتطلب موقفا صلبا ومواجهة هذه الأيدي العابثة وبترها، مؤكداً ان حماية المواطنين مسؤولية جماعية وتحتاج لموقف حاسم اتجاه المستوطنين.
واكدت سمية البر رئيس اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي فرع سلفيت أن هذه الاعتداء على الحافله وتكسيرها من قبل المستوطنين لن يثني قطاع المرأة في المحافظة عن أداء واجبها ورسالتها الوطنية، بل يزيد من عزيمة النساء في المحافظة لتكون اكثر فعاليه ونشاط في كافة المحطات والمواقف النضالية والوطنية.
واعتبر الناطق باسم اقليم سلفيت عمر السلخي هذا الاعتداء استمرارا للعنجهية والعنصرية التي ينتهجها المستوطنون بغطاء من حكومة يمينية متطرفة تمارس سياسة الاحلال وتضرب بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية.
Advertisements

Advertisements