الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تصميم أنظمة الطاقة الشمسية

نشر بتاريخ: 01/12/2019 ( آخر تحديث: 01/12/2019 الساعة: 14:58 )
غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تصميم أنظمة الطاقة الشمسية
نابلس - معا - اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس يوم امس السبت الدورة التدريبية في (تصميم أنظمة الطاقة الشمسية) للشركات ، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم ، ومدرب الدورة م. هباب بلالم ، ومدير عام الغرفة عصام ابو زيد ، وطاقم الغرفة.
وفي كلمته بالمناسبة ، شكر رئيس الغرفة عمر هاشم المشاركين ، وقدم شكره لمدرب الدورة م. هباب بلالم المختصّ في مجال الطاقة الشمسية ، كما اثنى على دعم مشروع غرفة كولون الحرفية للدورة ، واشاد بالتعاون القائم حاليا بين الغرفة ومشروع غرفة كولون ، والعمل المشترك لصالح الهيئة العامة.
وقال هاشم ان الدورة التي استمرت لسبعة لقاءات ، تخللتها زيارة ميدانية لأحد أهم أنظمة الطاقة الشمسية في المدينة ، جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني والتقني فيها لزيادة كفاءة اعضاء الهيئة العامة ، ورفع مستوى المعرفة ، وتسخير الادوات المختلفة لهم من اجل خدمة منشآتهم ، معتبرا ان الدورات التدريبية هي للحصول على المعارف والمهارات الجديدة ، مؤكدا اهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص والذي يشكل حجز الزاوية في النهوض بمنشآتنا الاقتصادية. ونوه الى ان الغرفة لاحظت العدد الكبير من الراغبين للالتحاق بالدورة ، وهذا يدلل على مدى اهمية الدورة ، ولكونها دورة نوعية وتواكب العصر ، الامر الذي دعانا الى التفكير بتنظيم الدورة مرة اخرى بناء على الطلب من قبل اعضاء الهيئة العامة ، وعبر عن امله في قيام المشاركين والمشاركات في نقل المعارف والمهارات والمعلومات المكتسبة وتطبيقها.
وهنأ جميع المشاركين في الدورة ، وقدم شكره لطواقم الغرفة ووحدة التدريب المهني في الغرفة على جهودهم في تنظيم الدورة ، مبينا ان هناك دورات تدريبية قادمة ستعقد قريبا. وكانت الدورة بمشاركة 15 مشاركاً من منشآت الهيئة العامة المختلفة من القطاع الخاص. وفي ختام الدورة ، تم تسليم الشهادات للمشاركين فيها.