Advertisements

فتح مدريد تحيي الذكري الـ15 لرحيل ابو عمار ويوم التضامن

نشر بتاريخ: 01/12/2019 ( آخر تحديث: 03/12/2019 الساعة: 08:46 )
فتح مدريد تحيي الذكري الـ15 لرحيل ابو عمار ويوم التضامن
مدريد- معا- أقامت حركة فتح منطقة مدريد، يوم أمس السبت الموافق الثلاثين من تشرين الثاني نوفمبر ، ، وبالتعاون مع إقليم الحركة بإسبانيا ، وسفارة دولة فلسطين ندوة بعنوان ( الشعب الفلسطيني بين رحيلِ زعيمه والتضامن الدولي ) وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لإستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات ، والذكري التانية والأربعين لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني .
حيث أقيمت هذه الندوة بمقر السفارة الفلسطينية بمدريد في تمام الساعة السادسة مساءً ، بحضور عدد من السفراء والقناصل العرب ، وجمع من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية ، وثله من الإسبان المناصرين لقضيتنا .
هذا وقد حاضر في هذه الندوة كل من سفير دولة فلسطين كفاح عودة ، ووزيرة البيئة الفلسطينية عدالة الأتيرة ، ورئيس الجالية الفلسطينية بمدريد جميل أبو سعدة ، وأمين سر حركة فتح بإسبانيا أحمد معروف .
هذا وقد استعرض المتحدثون ، سيرة الشهيد الزعيم ياسر عرفات النضالية ، ومناقبه التي قلما يتصف بها زعيم مثله ، وكذلك الإنجازات التي حققها شعبنا الفلسطيني تحت قيادته ومن خلفه قيادة الرئيس أبو مازن ، مؤكدين علي أن نضال شعبنا الفلسطيني سيبقى مستمراً حتى تحقيق حلم الزعيم الخالد ياسر عرفات بزوال الإحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

كما واستعرض المتحدثون أهمية إقرار يوم التضامن من قبل الأمم المتحدة ، وضرورة المداومة علي إحيائه من قبل الجاليات الفلسطينية والعربية في كل دول العالم ، لتذكير شعوب تلك الدول ،بأن هناك لا يزال شعبا يرزح تحت الإحتلال ، وتمارس عليه وعلي أرضه من قبل هذا الاحتلال جرائم حرب يجب أن يعاقب عليها ، وبأن على هذه الشعوب أن تضغط على حكوماتها بمقاطعة هذا المحتل حتي يعيد للفلسطينين أرضهم وحقوقهم .
Advertisements

Advertisements