سفارة فلسطين في قبرص تحيي اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا

نشر بتاريخ: 02/12/2019 ( آخر تحديث: 04/12/2019 الساعة: 08:24 )
سفارة فلسطين في قبرص تحيي اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا
بيت لحم- معا- استقبلت سفارة دولة فلسطين وعلى رأسها السفير جبران طويل السكرتير العام للحزب الشيوعي القبرصي (أكيل) أندروس كيبريانو وفيرا بوليكاربو مسؤولة العلاقات الدولية بالحزب ونيوكليس سيليكيوتيس وزير الداخلية والنائب البرلمان الأوروبي سابقاً ولفيف من أعضاء الحزب وأبناء الجالية الفلسطينية في قبرص بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.
بدأت الفعالية بعقد اجتماع مغلق مع الأمين العام وأعضاء الحزب تم خلاله بحث آخر المستجدات على الساحتين الفلسطينية والقبرصية وقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وفي أعقاب الاجتماع أقيمت فعالية شارك فيها حشد من الجالية الفلسطينية في قبرص وأعضاء الحزب الشيوعي (اكيل) حيث تخللها كلمة لسعادة السفير جبران طويل تحدث فيها مطولا عن نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه، معرباً عن خالص شكر لحزب أكيل ممثلا بأمينه العام إزاء مواقفهم الثابتة والمبدئية تجاه القضية الفلسطينية وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني.
بدوره ألقى كيبريانو كلمة أعرب فيها عن تضامن حزب أكيل بكافة رموزه ودعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني في قضيته المحقة.
وفي السياق ذاته، استقبلت السفارة أيضا وفد من حزب (إيديك) الإشتراكي برئاسة ماريا فلاسيدو نائبة رئيس الحزب والوفد المرافق التي عقدت اجتماعا مع سعادة السفير أعربت فيه عن دعم وتضامن الحزب الإشتراكي مع الشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حقوقه السياسية والوطنية.
وتخلل اللقاء حديث تلفزيوني أعرب فيه السفير عن شكره العميق للوقفة التضامنية من الحزب الشيوعي (أكيل) والحزب الاشتراكي (إيديك) مع القضية الفلسطينية.