Advertisements

برنامج جولة في الصحافة العبرية يبدأ بنشر "أرشيف اليهود وتاريخنا"

نشر بتاريخ: 03/12/2019 ( آخر تحديث: 04/12/2019 الساعة: 10:32 )
برنامج جولة في الصحافة العبرية يبدأ بنشر "أرشيف اليهود وتاريخنا"
بيت لحم- معا- مع بداية العام 2020 يدخل برنامج جولة في الصحافة العبرية الذي يقدمه الدكتور ناصر اللحام، عامه الـ21 بشكل متواصل.
ويطوي البرنامج ألاف عديدة من حلقات البث المباشر عن قنوات التلفزة الإسرائيلية، وهو البرنامج الذي يحصد شعبية واسعة ومتواصلة عند مختلف فئات الشعب الفلسطيني والمشاهدين العرب.
وكشف ناصر اللحام أن البرنامج الذي تنتجه وتبثه وتوزعه شبكة معا الإعلامية، وتلفزيون معا سيبدأ بترجمة وبث عشرات الحلقات الهامة والخطيرة من الأرشيف العبري، ويحتوي على أسرار كثيرة حول نشأة العصابات الصهيونية واستخدامها العنف والتفجير والقتل من اجل تفريغ فلسطين من أهلها وإقامة كيان للاحتلال.
ويشمل الأرشيف لحظات تاريخية هامة وخطيرة حول بطولات المقاتلين الأردنيين والمصريين والعراقيين والسوريين في الدفاع عن فلسطين، وتفاصيل المؤامرة الدولية التي شاركت فيها دول الاستعمار لهزيمة العرب واستنصار العصابات الصهيونية وتمكينها من احتلال فلسطين .
من جهته، مدير عام تلفزيون معا الأستاذ محمد فرج قال: إن قناة معا تعمل على تجهيز هذه الحلقات في مجموعة واحدة وتوزيعها على القنوات العربية الشهيرة، ولجامعة الدول العربية لتكون أرشيف مترجم ووثيقة تاريخية تضاف الى وثائق جريمة احتلال فلسطين.
وأضاف أن نسخة من هذا الأرشيف ستكون متوفرة لسفارات الدول العربية العاملة في رام الله، وسيتم توفيرها لمكتبات الجامعات الفلسطينية والعربية حتى تعرف الأجيال الحقيقة مباشرة ومن دون خداع او تضليل.

Advertisements

Advertisements