Advertisements

مبادرة تنجح في سداد ديون 2000 أسرة غارمة للصيدليات

نشر بتاريخ: 05/12/2019 ( آخر تحديث: 05/12/2019 الساعة: 10:23 )
مبادرة تنجح في سداد ديون 2000 أسرة غارمة للصيدليات
غزة- معا- نجح الناشط والكاتب الدكتور فهمي شراب وعبر مبادرة انسانية في تحقيق في الوصول لــ 100 صيدلية في قطاع غزة، وسدد ديون 2000 أسرة غارمة، انهكتها الديون، استدانت تلك الأسر من الصيدليات ثمن علاجات ضرورية، وعجزت بسبب الظروف القاسية عن السداد.
وكتب في وقت سابق شراب على صفحته: "أهم تلك المحفزات التي أشعلت لدي حماسة اطلاق هذه المبادرة زراعة الأمل في الشعب بعد ان رأينا حالات عديدة تموت من الألم وعدم توفير العلاجات والادوية، وايضا ايماننا العميق بان الفرد لديه قدرات ريادية يجب ان لا يدخرها في سبيل الاخرين، وفي سبيل مسح دموع الاطفال وادخال السعادة لقلوب أسرهم المكلومة المثقلة بالأعباء المتراكمة".
وذكر في موضع اخر "اننا لا نميز بين ابناء الشعب وزرنا الصيدليات من رفح حتى بيت حانون مراعاة للعدالة الجغرافية). وقد ذكر في منشوراته " لقد تفاجأنا باننا نسدد ديون مرضى ماتوا قبل ان يسددوا ما عليهم، فرحمهم الله وجزى الله خيرا من ساهم وارسل وأنجح المبادرة لتصل لهذا العدد".
وأكد شراب على انه "وسيط خير والفضل كله لله ثم للأصدقاء الذي يساهمون معه ضمن مبادرته". ويختم قوله: " لا نزال مستمرون وسنزور 30 صيدلية اخرى خلال الاسبوع القادم".
جدير بالذكر أن الكاتب شراب قد نجح في اطلاق سراح 1500 سجين على ذمم مالية في رمضان الماضي، ونجح في توفير 1300 حقيبة مدرسية للطلاب مع بداية الموسم الدراسي.
Advertisements