الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة القادمة بعنوان: "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا"

نشر بتاريخ: 06/12/2019 ( آخر تحديث: 06/12/2019 الساعة: 18:52 )
الجمعة القادمة بعنوان: "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا"
غزة - معا- دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار الى أوسع مشاركة ممكنة في الجمعة القادمة على حدود غزة بعنوان "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا".
وقالت في مؤتمر صحفي في ختام الجمعة الثالثة والثمانين :"ارتباطا بقرار المجرم ترامب باعتبار القدس عاصمة لهذا الكيان المزعوم فإننا نؤكد على رفضنا المطلق لوجود هذا الكيان السرطاني على أرضنا في القدس العاصمة وكل ارض فلسطين وندعو جماهير شعبنا للاحتشادفي الجمعة القادمة، الرابعة والثمانين، تحت عنوان ( فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا".
وأكدت في المؤتمر الصحفي شرق مدينة غزة على استمرار وحدتها في الميدان الشعبي والعسكري، وأن كل قوى الشر لن تفرقهاوأن ما تملكه من قوّة ردع للاحتلال أكبر مما يتخيله هذا الاحتلال.
واعتبرت أن مسيرات العودة إحدى أشكال النضال الوطني، ونحن من يقودها، ونحن من يوجه دفتها يميناً وشمالاً، نقدم، ونؤخر، ولا يملك أحد أن يقرر لنا، ولا يملك أحد أن يراهن على تراجعنا، فإن تقدمنا انتصرنا وإن تأخرنا التففنا إلى مربع أكثر قوة وأثر في نضالنا، والأمر بأيدينا نحن أصحاب القوة والحق.
وأبرقت بالتحية إلى الجبهة الشعبية التي تتزامن ذكرى انطلاقتهم الاسبوع المقبل، مشددة على قوة الوحدة والشراكة في الميدان وفي الرؤية الوطنية وصولاً إلى التحرير والعودة.