Advertisements

الوكيل جادو تستقبل وفداً أكاديمياً

نشر بتاريخ: 09/12/2019 ( آخر تحديث: 09/12/2019 الساعة: 17:37 )
الوكيل جادو تستقبل وفداً أكاديمياً
رام الله - معا - استقبلت وكيلة وزارة الخارجية والمغتربين السفيرة د. أمل جادو، في مقر الوزارة. وفداً أكاديمياً رفيع المستوى من جامعتي النجاح الوطنية وجامعة فلسطين التقنية ضم كل من د. نور ابو الرب: رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري، د. خيرية رصاص: نائب الرئيس لشئون العلاقات الدولية، د. محمد السبوع: نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، د. ناجي قطناني: عميد الدراسات العليا، د. ضرار عليان: نائب الرئيس للعلاقات الدولية، د. مكرم عباس – نائب الرئيس للتخطيط والجودة.

وأكدت الوكيلة د. جادو على التزام وزارة الخارجية على تعزيز وتطوير التعليم العالي في فلسطين من خلال تسهيل فرص التشبيك بين الجامعات الفلسطينية والجامعات من دول العالم.

بحث المجتمعون الزيارة التعليمية لوفد جامعتي النجاح الوطنية وجامعة فلسطين التقنية الى جمهورية سلوفاكيا، ووضع الوفد الوكيلة د. جادو بصورة ما تم الاتفاق عليه بين الجامعتين ونظرائهم في سلوفاكيا المتمثلين في جامعة نترا الزراعية وجامعة سلوفاكيا التكنولوجية.

ثمن الوفد الجهود التي بذلتها الوزارة من أجل انجاح الزيارة. واستعرض المجتمعون سبل تكثيف الزيارات والتشاور والتنسيق ما بين وزارة الخارجية والمغتربين والجامعات الفلسطينية.
Advertisements

Advertisements