الأربعاء: 30/09/2020

محافظ طولكرم يتفقد سوق الخضار

نشر بتاريخ: 10/12/2019 ( آخر تحديث: 10/12/2019 الساعة: 13:31 )
محافظ طولكرم يتفقد سوق الخضار
طولكرم – معا - تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر سوق الخضار والفواكه (البيع بالمفرق) التابع لبلدية طولكرم بعد تنظيمه وتأهيله، وذلك ضمن ما تقوم به البلدية من برنامج عمل لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية مع رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب و بمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير الأمن الوقائي بطولكرم اللواء محمد زكارنه، ومدير مخابرات طولكرم العقيد أيمن أبو سنبل، ومدير استخبارات طولكرم العقيد حسني مبارك، وكل من العقيد قاسم عموري مدير عمليات شرطة طولكرم، والعقيد نادر مهنا مدير مركز شرطة المدينة، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.
وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية حالة الترتيب الجديد من خلال تنظيم هذا السوق، وغيره من أسواق المدينة، مشيراً إلى ما بذلته بلدية طولكرم والمؤسسة الأمنية من عمل بهذا المجال، والجهات ذات العلاقة في عملية التنظيم والترتيب وتوفير الخدمات والاحتياجات المطلوبة.
إلى ذلك ثمن م. يعقوب جهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية، بمساندة طواقم بلدية طولكرم في عملية تنظيم الأسواق وترتيبها، وإزالة التعديات، مشيراً إلى مواصلة العمل بهذا البرنامج، من نقل سوق السبت (المستعمل)، وتنظيم سوق الخضار قرب مقر البلدية، ومواصلة العمل في الأماكن الأخرى.
هذا وزار المحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية مقر بلدية طولكرم حيث كان في استقباله رئيس البلدية م. محمد يعقوب، وعدد من أعضاء المجلس البلدي وذلك للإطلاع على ما تقوم به البلدية من مشاريع وبرامج في خدمة المدينة.