الأربعاء: 30/09/2020

المحافظ كميل يستقبل وزير الزراعة

نشر بتاريخ: 11/12/2019 ( آخر تحديث: 11/12/2019 الساعة: 19:42 )
سلفيت - معا- استقبل محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في مكتبه اليوم وزير الزراعة الفلسطيني رياض عطاري يرافقه وكيل الوزارة م. عبدالله لحلوح والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية احمد زكارنة.
واطلع كميل الوزير عطاري على مجمل الواقع الذي تعيشه محافظة سلفيت في ظل تصاعد وتيرة الاستهداف الاستيطاني ، واهم احتياجاتها من المشاريع التي من شأنها ان تشكل رافعة حقيقية للمحافظة في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بالقطاع الزراعي وتعزز كذلك من صمود الاهالي، مثمنا الدور الذي تقوم به الحكومة الفلسطينية ووزارة الزراعة في دعم واسناد المزارعين من ابناء شعبنا وعملها الدؤوب لتطوير قطاع الزراعة والعمل على عدم تبعيته للجانب الاسرائيلي.
ودعا محافظ سلفيت المواطنين للعمل على استصلاح اراضيهم المهملة تجنبا لمصادرتها من قبل الاحتلال او العمل على ابرام عقود مزارعة لهذا الغرض والا ستقوم المحافظة بتوفير من يقوم بزراعتها واستصلاحها ضمن القانون ولما تقتضيه المصلحة الوطنية لحمايتها من خطر وضع اليد عليها .
بدوره، اكد الوزير عطاري على ان وزارته تولي محافظة سلفيت اهتماما كبيرا كونها من اكثر المحافظات استهدافا من قبل الاحتلال، وانها تعمل وفق رؤيا واستراتيجية وطنية تخدم اهداف شعبنا ومصالحه.