Advertisements

براك يستقبل مدير ديوان رئيس المكتب المركزي لمكافحة الفساد في بولندا

نشر بتاريخ: 12/12/2019 ( آخر تحديث: 12/12/2019 الساعة: 17:33 )
براك يستقبل مدير ديوان رئيس المكتب المركزي لمكافحة الفساد في بولندا
بولندا - معا - استقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار الدكتور أحمد براك، اليوم الخميس 12 كانون الاول في مكتبه بمقر الهيئة، وفدا من ديوان رئيس المكتب المركزي لمكافحة الفساد في بولندا، وبحث معهم سبل تعزيز التعاون المشترك.

وضم الوفد كل من مدير ديوان رئيس المكتب المركزي لمكافحة الفساد في بولندا السيدة ايفونا تشيرنيتس، ونائب مدير التحقيق والعمليات باولينا دوبيش، واللتان شاركتان في المؤتمر الدولي الأول لهيئة مكافحة الفساد الفلسطينية "نزاهة وحوكمة من اجل التنمية المستدامة"، من خلال ورقة عمل بحثية حول تجربة بولندا في مكافحة الفساد.

وشكر المستشار براك الوفد البولندي على حضورهم ومشاركتهم في المؤتمر، مشددا على أهمية التعاون الدولي لمكافحة الفساد وملاحقة مرتكبيه، وأشار إلى أن تنظيم الهيئة للمؤتمر الدولي يندرج ضمن سياستها الهادفة للانفتاح على المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، وتعزيز شراكتها مع مختلف المؤسسات ذات العلاقة بمكافحة الفساد.

واكد المستشار براك على أهمية وضرورة تعزيز التعاون بين الجانبين، بهدف تبادل الخبرات المتعلقة بمكافحة الفساد وملاحقه مرتكبيه.

من جانبها أشادت مدير ديوان رئيس المكتب المركزي لمكافحة الفساد في بولندا السيدة ايفونا تشيرنيتس بالمؤتمر الدولي الأول الذي نظمته هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية، مؤكدة بأن المؤتمر ساهم بتعزيز التعاون بين الدول خاصة في مجال مكافحة الفساد، وتمنت كامل التوفيق للهيئة في جميع أنشطتها وفعالياتها المستقبلية.
Advertisements