Advertisements

لقاء موسع يجمع اتحاد التايكوندو وسفارة كوريا الجنوبية

نشر بتاريخ: 14/12/2019 ( آخر تحديث: 22/12/2019 الساعة: 09:39 )
لقاء موسع يجمع اتحاد التايكوندو وسفارة كوريا الجنوبية
البيرة- معا- اجتمع مجلس إدارة اتحاد التايكواندو، اليوم السبت، بسعادة سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى دولة فلسطين، دونغ جي كيم، وطاقم السفارة، في فندق الكرمل بمدينة رام الله، للحديث عن الانجازات التي حققها الاتحاد وبحث سبل التعاون المشترك.

وأوضح الاتحاد أن هذا اللقاء يأتي ضمن سياسته الهادفة لزيادة الوعي برياضة التايكواندو وحشد المزيد من التأييد والمؤازرة للفعاليات والأنشطة المدرجة في خطته للعام 2020.

واستعرض الاتحاد مجمل ما حققه من إنجازات دولية للمنتخبات الوطنية، وكذلك الارتقاء بمكونات اللعبة من حكام ومدربين دوليين.

ولفت إلى أن الإنجاز الأبرز في العام 2019، هو النجاح الباهر في تنظيم بطولة فلسطين الدولية الرابعة، التي مهدت الطريق أمام استضافة كأس رئيس الاتحاد الدولي التي توازي نقاطها بطولة "G2"، والتي ستقام في شهر تشرين الثاني من العام 2020.

وأشاد السفير الكوري بالمستوى الرفيع الذي وصلت له رياضة التايكواندو في فلسطين، لتصبح أول دولة عربية تستضيف بطولة بحجم كأس رئيس الاتحاد الدولي.

وأشار د. بشار عبد الجواد، رئيس اتحاد التايكواندو، إلى دور اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، في دعم الاتحاد ومساندته في كافة الاستحقاقات.

وشكر سفارة كوريا الجنوبية على دعمها السنوي لإقامة بطولة السفير الكوري، وقام د. عبد الجواد بتقديم درعٍ تذكاري لسعادة السفير وهدايا تذكارية على المدربين 50 المشاركين بالاجتماع.
Advertisements

Advertisements