الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العشرات من كوادر فتح في طولكرم يهددون بالاستقالة احتجاجا على الطريقة التي تدار بها الانتخابات التمهيدية

نشر بتاريخ: 21/10/2005 ( آخر تحديث: 21/10/2005 الساعة: 04:05 )
طولكرم - معا - هدد العشرات من كوادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بالاستقالة احتجاجا على الطريقة المنوي اجراء الانتخابات التمهيدية بها لاختيار مرشحي الحركة لخوض الانتخابات التشريعية، وجاء هذا التهديد بالاستقالة في بيان وجهه هؤلاء الكوادر الى اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح.

وقال كوادر الحركة في بيانهم :"اننا نعلن اننا سنقدم استقالتنا وبشكل جماعي اذا لم يتم التعاطي مع مطلبنا الاساسي المتمثل بوضع آليه للانتخابات التمهيدية في الحركة تحافظ على وحدة الحركة والتي هي ضمانه انجاز المشروع الوطني الفلسطيني الفتحاوي.

ووصف كوادر فتح الطريقة المزمع اجراء الانتخابات بمثابة اطلاق الرصاصة الرحمة على الحركة وسنوات نضالها الطويلة مشددين على ان هذه الالية لن تحقق شيئا للحركة سوى الانقسام والدمار ونحن على ابواب الانتخابات التشريعية العامة.

واكد كوادر فتح في طولكرم انهم سيحافظون على الحركة ومستقبلها الذي لن يقرره سوى ابنائها المخلصين كما جاء في بيان التهديد بالاستقالة .

هذا وكان 240 عضوا وكادرا من حركة فتح قدموا استقالاتهم في مدينة قبل يومين احتجاجا على الطريقة التي تدار بها الحركة حيث يعتقد المئان من نشطاء الحركة بانهم يتعرضون لهيمنة الصفوف الاولى في الحركة ولا يتم اعطاؤهم الفرصة للتقدم نحو مراكز ومواقع التاثير فيها .