المحيسن يلتقي وفد حركة فتح اقليم سوريا

نشر بتاريخ: 16/12/2019 ( آخر تحديث: 16/12/2019 الساعة: 10:59 )
المحيسن يلتقي وفد حركة فتح اقليم سوريا
رام الله - معا - التقى د. المحيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم في مقر التعبئة برام الله اليوم، وفدا من حركة فتح اقليم سوريا،  بحضور الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الأقاليم الخارجية، والوزير موسى ابو زيد واعضاء المجلس الثوري عبد المنعم حمدان وتيسير نصر الله، وجمال الديك ورائد اللوزي ومحمد نموره ورائد رضوان واريج الخليلي وقيادة وكوادر مفوضية التعبئة والتنظيم.
وقد رحب الدكتور المحيسن بالوفد الفتحاوي الاصيل، مؤكدا على ثوابت الحركة ووحدتها في كافة اقاليم الوطن والاقاليم الخارجية وأطلعهم على الوضع السياسي العام وعلى وضع الاقاليم في الوطن، وخصوصاً اننا نقترب من ذكرى انطلاقة حرة فتح الخامسة والخمسين.
وأشاد المحيسن بدور أقاليم حركة فتح في سوريا، وقال ان حركة فتح في الوطن وفي أقاليم الشتات وجدت لتظل حاملة لواء التحرر حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بالنصر وبعودة اللاجئين إلى ديارهم وتحرير الأسرى من المعتقلات الاسرائيلية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وعبر الوفد عن سعادته الغامرة بلقاء الدكتور المحيسن وأعضاء المفوضية على أرض الوطن، متمنين لجميع أبناء مخيمات الشتات العودة القريبة إلى ربوع الوطن وقد تحرر من الاحتلال.