الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء كميل يعلن 28 من الشهر الجاري موعداً لإطلاق صندوق التكافل بسلفيت

نشر بتاريخ: 16/12/2019 ( آخر تحديث: 16/12/2019 الساعة: 22:28 )
سلفيت -معا- اعلن محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اليوم، تاريخ 28/12/2019 موعدا لاطلاق صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت، جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ كميل باعضاء لجنة ادارة الصندوق في دار المحافظة، حيث تم منافشة التحضيرات والترتيبات الجارية واستعراض خطط اللجنة التحضيرية واللجان المنبثقة واستعدادتها لهذه المناسبة.
واكد المحافظ على اهمية تضافر الجهود لانجاح اطلاق الصندوق وحشد اكبر مشاركة ودعم ممكن من رجال الاعمال والمؤسسات والخيرين ، لتعزيز صمود ابناء المحافظة فوق ارضهم المهددة بالاستيطان وفي مواجهة مخططات الاحتلال والواقع الاقتصادي والاجتماعي الصعب الذي اوجده في مختلف بلدات وقرى المحافظة.
وبين المحافظ ان الصندوق يهدف للقيام بنشاطات انسانية واجتماعية خيرية لخدمة المواطنين من ابناء المحافظة وتعزيز وتأكيد روح الترابط والتعاضد والتكافل الاجتماعي وتعزيز مبدأ المسؤولية الملقاة على عاتق القطاع الخاص في تحمل مسؤولياته الاجتماعية. بالاضافة الى تعزيز الشراكة ما بين القطاع الرسمي والخاص والاهلي، ورفع المستوى العلمي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي للفئات المحتاجة والمهمشة في المحافظة ودعم الطالب المحتاج وترميم بيوت الاسر الفقيرة وغيرها من التدخلات الانسانية الطارئة.
وقال كميل ان نجاح الصندوق سيشكل رافعة حقيقية وسابقة في تاريخ محافظة سلفيت على كافة الصعد. ومن الجدير ذكره ان احتفال اطلاق صندوق التكافل الخيري الذي اقر بتاريخ 28 من شهر كانون اول الجاري سيقام تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس " ابو مازن" في تمام الساعة 3 عصرا في صالة سلفيت الكبرى بمدينة سلفيت.