Advertisements

مدرسة كفا الأساسية المختلطة تنظم حفل تكريم للمعلمين بمناسبة يوم المعلم

نشر بتاريخ: 22/12/2019 ( آخر تحديث: 22/12/2019 الساعة: 17:46 )
مدرسة كفا الأساسية المختلطة تنظم حفل تكريم للمعلمين بمناسبة يوم المعلم
طولكرم- معا- نظمت مدرسة كفا الأساسية المختلطة وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، حفل تكريم للمعلمين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، وذلك بمشاركة كل من أمين سر حركة فتح في طولكرم إياد جراد "أبو الصامد" واللجنة التنظيمية في منطقة العزب، وسيف الدين عمر ممثلاً عن مديرية التربية بطولكرم وعدد من رؤساء الأقسام، ومدير دائرة المعارف في بلدية طولكرم مصعب أبو صلاح، ومديرة المدرسة فاتن طميزة، والمعلمات والمعلمين، ومجلس الأمهات.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتقديره الدائم والمستمر للمعلم الفلسطيني، مشيراً إلى أن جميع أبناء شعبنا تأثروا بهذه الشريحة، من خلال التعلم على يدي صانعي الأجيال، وبناة المستقبل الواعد، مؤكداً على دور الإتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين باعتباره أحد أذرع منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لأبناء شعبنا في كل مكان، مشدداً على أن كل فلسطيني يفتخر بالعلم الفلسطيني الذي جاء نتاج تضحيات الشهداء والأسرى والجرحى، وخاصة أن كل لون منه رمز إلى مرحلة معينة من تاريخ المسلمين والعالم العربي.
واستعرض المحافظ أبو بكر الوضع السياسي وما تواجهه القضية الفلسطينية من مخاطر ومؤامرات، ومنها مؤامرة صفقة القرن، مثنياً على التحرك السياسي والدبلوماسي للقيادة والذي أثمر على المستوى العالمي والدولي، ومنها إعلان محكمة الجنايات الدولية فتح تحقيق في جرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، عبر رفع شكاوى وتقديمها للمحكمة.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية دعوة الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لإجراء الانتخابات، والتأكيد على أن أهلنا في القدس الشريف، عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة جزء أصيل من تلك المشاركة التي تأتي في إطار التصويت لصالح حماية مشروعنا الوطني ومواجهة جميع المؤامرات وكل ما يحاك ضد حقوقنا العادلة غير القابلة للتصرف.
من جانبه أشار إياد جراد أمين سر فتح في طولكرم إلى دور التربية والتعليم في الوعي الوطني والثقافي لأبناء شعبنا، مشيداً بجهود المعلم الفلسطيني وما يبذله من عمل في خدمة الأجيال.
وعبر الجراد عن الاعتزاز برسالة المعلمين، مؤكداً على أن حركة فتح ستبقى وفية للشهداء والأسرى والجرحى، وكل أبناء شعبنا، ومعلمينا ومعلماتنا، عبر ما يقومون به لخلق جيل حامي للمشروع الوطني.
وألقى سيف الدين عمر كلمة باسم مديرية التربية والتعليم بطولكرم، ناقلاً تحيات مدير التربية طارق علاونه، مشيراً إلى أن تكريم من يعملون في ميدان التربية والتعليم، جزء من الوفاء لمعلمينا ومعلماتنا، شاكراً المحافظ أبو بكر على رعايته الدائمة والمستمرة لمثل هذه الأنشطة، وكافة الفعاليات التربوية، مشيداً بدور حركة فتح ومكانتها .
من جانبها، ثمنت مديرة المدرسة فاتن طميزة جهود المحافظ أبو بكر والتربية والتعليم وحركة فتح، مشيرةً إلى أن مبادرة التكريم للمعلمين والمعلمات في يوم المعلم جاءت جزءاً من التقدير لما يقومون به من جهد ودور في خدمة أجيالنا وطلابنا.
هذا وتخلل حفل التكريم، عدد من الفقرات الفنية الوطنية والدبكة الشعبية من أداء طلبة المدرسة.
Advertisements

Advertisements