الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شبكة معا يزور مؤسسات وشركات في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 23/12/2019 ( آخر تحديث: 24/12/2019 الساعة: 10:22 )
وفد من شبكة معا يزور مؤسسات وشركات في محافظة الخليل
الخليل-معا- ضمن استراتيجية شبكة معا الاعلامية بالتشبيك مع المؤسسات والشركات في الوطن، وفي اطار دعم المنتج الوطني، قام مدير عام الشبكة المهندس رائد عثمان وبرفقته مدير مكتب الشبكة في الخليل محمد العويوي ومدير التسويق في الجنوب الاعلامي عبد العزيز نوفل بزيارة الى عدة مؤسسات وشركات في محافظة الخليل، بضمنها بلدية الخليل وبلدية دورا وشركة الحرباوي لصناعة الاسفنج والفرشات الجاهزة، و شركة الوفاء للصناعات البلاستيكية، وشركة "يونيفرسال" لصناعة الاسفنج والفرشات الجاهزة وشركة المصنوعات الورقية.
وتأتي هذه الجولة، ضمن جولات ستقوم بها شبكة معا على المؤسسات والشركات في المحافظات الفلسطينية، دعما واسنادا لها ولابراز قضاياها المختلفة من خلال برامج الشبكة على موقعها الالكتروني -وكالة معا الاخبارية- وفضائية معا وصفحات معا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي شركة الوفاء التقى عثمان، مدير اللوجستيات في الشركة مهند الجنيدي ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشركة المهندس طارق ابو الفيلات.
وقدم ابو الفيلات شرحا مطولا عن الشركة وخطوط انتاجها، وبرامجها المستقبلية، وأسواقها الداخلية والخارجية، مشيرا الى ان منتجات الشركة تباع في الاسواق السعودية والصينية اضافة لاسواق أخرى.
كما استمعوا لاهم المعيقات وقصص النجاحات التي حققتها الصناعة الوطنية في الآونة الأخيرة من رئيس مجلس إدارة شركة الحرباوي لصناعة الفرشات الجاهزة نصار الحرباوي، والذي أكد على ان الصناع ورجال الاعمال في فلسطين وبرغم المعيقات قد تمكنوا من منافسة المنتجات العالمية بجودتها مشيرا الى الطلب المرتفع على منتجاتنا الوطنية في الاسواق العالمية.
كما قدم رئيس مجلس ادارة المصنوعات الورقية محمد نافذ الحرباوي، وخالد الكركي مسؤول العلاقات العامة والاعلام في الشركة، شرحا عن الشركة وخططها المستقبلية، واقسام الشركة التي انتقلت حديثا لموقعها الحالي في ترقوميا.
والتقي الوفد مع مساعد مدير عام شركة الجنيدي لمنتجات الألبان المهندسة أمل وزوز، والتي رحبت بهم باسم مدير عام الشركة مشهور ابو خلف ونقلت تحياته وتحيات رئيس مجلس الادارة نعمان الجنيدي لشبكة معا، وتحدثت عن رؤية مدير عام الشركة ومجلس الادارة نحو إنتاج منتجات وطنية 100/100 من خلال الماكينات المستخدمة في التصنيع والمواد الخام ومدخلات الانتاج، لكي يحصل المستهلك على منتج وطني بالكامل.
وأبدى عثمان، اعجابه بالصناعات الوطنية وبالتطور الكبير الذي وصلت اليه، وبمنتجاتها التي تضاهي مثيلاتها العالمية من حيث الجودة، متمنيا مزيدا من التقدم لصناعاتنا الوطنية.
وفي وقت سابق، قام وفد معا بزيارة الى بلديتي الخليل ودورا، حيث استمعوا لشرح مفصل عن وضع البلديتين من رئيسها كلا على حدى، الاستاذ تيسير ابو اسنينة رئيس بلدية الخليل والعميد أحمد سلهوب رئيس بلدية دورا.
كما استمعوا لاهم المعيقات وقصص النجاحات التي حققتها الصناعة الوطنية في الآونة الأخيرة من رئيس مجلس إدارة شركة الحرباوي، نصار الحرباوي، والذي أكد على ان الصناع ورجال الاعمال في فلسطين وبرغم المعيقات قد تمكنوا من منافسة المنتجات العالمية بجودتها مشيرا الى الطلب المرتفع على منتجاتنا الوطنية في الاسواق العالمية.
وتطرق المهندس عثمان خلال احاديثه على ان معا ستطلق خلال الفترة القادمة، برنامج " انا وطني" والذي سيركز على قصص النجاحات لصناعتنا الوطنية، اضافة للتأكيد على ان شبكة معا ستبقى دائما سندا لصناعتنا في كافة القطاعات.