الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة ناطوري كارتا المعادية للصهيونية تزور بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 24/12/2019 ( آخر تحديث: 25/12/2019 الساعة: 00:38 )
حركة ناطوري كارتا المعادية للصهيونية تزور بلدية الخليل
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية الخليل تيسر أبو إسنينة وفداً من حركة ناطوري كارتا اليهودية والمعادية للصهيونية ، وذلك بمشاركة نشطاء تجمع المدافعين عن حقوق الإنسان الذي قام بتنظيم الزيارة للوفد.
ورحب رئيس بلدية الخليل بالوفد الزائر وأكد على أننا كفلسطينين موحدين سواء يهود أو ديانات أخرى ضد الاحتلال الإسرائيلي والحركة الصهيونية. وأكد على ضرورة النضال المشترك من أجل تحرير فلسطين من الاحتلال.
بدوره قال رئيس الوفد "الحنان لاكس" :" زيارتهم جاءت لتأكيد روابط الاخوة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد وهي رسالة ضد الصهيونية التي هي المعادية للسامية ومستعدين للعمل سوياَ ضد الإحتلال الإسرائيلي".
بدوره رحب الناشط بديع الدويك رئيس الهيئة الأهلية لتجمع المدافعين عن حقوق الإنسان بالوفد بأسم التجمع ،وكذلك تم إطلاع الوفد على قرار المحكمة الإسرائيلية التي إعترفت بملكية عائلة البكري للمنزل، وبعد معركة قانونية قامت بها لجنة إعمار الخليل تم الخصول على قىار لطرد المستوطنبن من المنظل.
وتم النقاش عن وضع خطة للدفاع عن فلسطينية البيت والسكن فيه بعد إخراج المستوطنين منه ورحب.
وفد ناطوري كارتا بالفكرة وأعرب عن استعدادهم للمشاركة للدفاع عن البيت مع نشطاء تجمع المدافعين عن حقوق الإنسان وبلدية الخليل والمؤسسات الأخرى وعدم السماح المستوطنين الاسرائلين العودة إلى البيت.