الأحد: 27/09/2020

المشروبات الوطنية تركب مظلتين في مدرسة سيلة الظهر الصناعية

نشر بتاريخ: 25/12/2019 ( آخر تحديث: 29/12/2019 الساعة: 08:30 )
المشروبات الوطنية تركب مظلتين في مدرسة سيلة الظهر الصناعية
جنين- معا- تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بمظلتين لصالح مدرسة سيلة الظهر الصناعية الثانوية في جنين، وذلك بالتعاون مع مجلس أولياء أمور الطلبة وبرلمانها الطلابي وإدارة المدرسة، بهدف توفير مساحة تحمي الطلبة من أشعة الشمس في الصيف والأمطار في الشتاء.
وقال عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية أن تقديم الدعم لمدرسة سيلة الظهر الصناعية يأتي في إطار توفير البيئة المناسبة والأكثر راحةً للطالبات والطلبة في مدارسهم، وبما يشمل مواصلة الشركة تلبيتها لاحتياجات المجتمع المحلي في كافة محافظات الوطن، كما يعد استكمالا لالتزامها بدورها التكاملي مع المؤسسات والمرافق المجتمعية من أجل تطوير وتمكين المؤسسات التعليمية من القيام بواجبها نحو أبنائنا وبناتنا.
وشكر الهندي لمجلس أولياء الأمور والبرلمان الطلابي في المدرسة اهتمامهم بتطوير مرافق المدرسة بما يصب في مصلحة الطالبات والطلبة، وذلك من خلال التعاون والتشبيك مع شركات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي.
من جهتهم، أعرب الطلبة ممثلو البرلمان الطلابي ومجلس أولياء أمور الطلبة في المدرسة عن شكرهم لتبرع المشروبات الوطنية بتركيب المظلتين اللتين ستسمحان بإقامة الأنشطة والفعاليات الخارجية في فصلي الشتاء والصيف.