قلقيلية- توزيع منحة الطالب المتفوق على مدارس وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 26/12/2019 ( آخر تحديث: 26/12/2019 الساعة: 18:17 )
قلقيلية- توزيع منحة الطالب المتفوق على مدارس وكالة الغوث
قلقيلية- معا- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في محافظة قلقيلية حفل توزيع منحة الطالب المتفوق على مدارس وكالة الغوث المقدمة من دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، وذلك اليوم في قاعة النخيل وسط مدينة قلقيلية.
وشارك في الحفل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، امين سر حركة فتح محمود ولويل، ياسر ابو كشك مدير عام المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين، نعيم سويلم رئيس اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين، ومدير مدرسة ذكور الوكالة عبد الكريم شتيوي ومديرات المدارس في الوكالة والهيئة التدريسية وأولياء الأمور والطلبة المتفوقين وذويهم.
وخلال الحفل أكد المحافظ على أهمية رسالة العلم والتعليم لدى الشعب الفلسطيني، مباركا للطلبة وذويهم على هذا الابداع والتميز، منوها الى المؤامرات التي تحاك من قبل الاحتلال وداعميه للنيل من الحقوق والثوابت الفلسطينية، مشيدا بالقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس وتصديها لهذه المؤامرات، مؤكدا اننا ماضون تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية حتى تحقيق حلم الشعب الفلسطيني واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
بدوره عبر ياسر ابو كشك عن اعتزازه بالطلبة المكرمين، مشيرا الى المساعي والجهود التي تبذلها دائرة شؤون اللاجئين لرفع المستوى المعيشي للاجئين الفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم، وتطرق الى واقع اللاجئين ومعاناتهم منذ النكبة حتى وقتنا الحالي، مؤكدا انه لا حل لقضية اللاجئين دون حق العودة لهم.
من ناحيته اكد نعيم سويلم على حق الشعب الفلسطيني في ارضه ومقدساته، مباركا هذا الانجاز والتفوق للطلبة وذويهم، مشيدا بجهود الهيئة التدريسية وتفانيهم للنهوض بواقع الطلبة وتحصيلهم العلمي، شاكرا دائرة شؤون اللاجئين على دعمهم للتكريم.
من ناحيته عبر عبد الكريم شتيوي عن اعتزازه بانجاز الطلبة وتفوقهم، شاكرا الطلبة والهيئة التدريسية على جهودهم ودورهم في إثراء العملية التعليمية، مثمنا جهود كل من ساهم في انجاح هذا الحفل.
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتراثية قدمها طلبة المدرسة، وتم توزيع المنح على الطلبة المتفوقين.