الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية الخليل وحملة ثمرة خير ينظمان "البزار الخيري 2 "

نشر بتاريخ: 29/12/2019 ( آخر تحديث: 29/12/2019 الساعة: 16:37 )
تنمية الخليل وحملة ثمرة خير ينظمان "البزار الخيري 2 "
الخليل- معا- نظمت حملة ثمرة خير الخيرية البازار الخيري الثاني للاسر المستفيدة من خدمات مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون تنمية الخليل مكتب دورا الفرعي وبلدية دورا.
ويأتي هذا البازرا بعد النجاح والاقبال الذي حققه البازار الخيري الأول، في بلدة سعير الاسبوع الماضي ، وذلك ضمن التعاون المستمر بين وزارة التنمية والشركاء الاجتماعيين، وبما يوفر الاحتياجات للمستفيدين من برامج الوزارة، والهادف للتخفيف عن اعباء المواطنين في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه.
وهذا وافتتح البازار الخيري رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب والهيئة الإدارية للمركز الثقافي ممثل برئيسها الدكتور أكرم العواودة، وطاقم مكتب دورا الفرعي ، والمنسق العام للبازار مريم نصار.
وقال نصار انطلاقاً من مسؤوليتنا ودورنا وواجبنا كحملة ثمرة خير نسعى لاحياء قيم التكافل والتضامن واعانة واغاثة الاسر الاشد فقرا ، بادرنا لاطلاق هذه المبادرة الخيرية بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة الخليل ،ولنؤكد أن الخير سمة اصيلة بشعبنا رغم كل الظروف والتحديات.
وفي القدس نظمت مديرية التنمية الاجتماعية نشاط ترفيهي لذوي الاعاقة، وبالشراكة مع المؤسسات التي تعمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة وCBR في قرى شمال غرب القدس والمركز النسوي في بيت سوريك ، وشرطة ضواحي القدس،و تخلل الاحتفال توزيع الهدايا للمشاركين.
واكدت المديرية على أنها تولي اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة وتسعى من خلال برامجها وأنشطتها المتنوعة لدمجهم في المجتمع الفلسطيني، وتعريف شرائح المجتمع المختلفة بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وإبداعاتهم وإمكاناتهم وواجبهم تجاههم.