الأحد: 27/09/2020

مكرمة رئاسية للطالبة ربا عودة

نشر بتاريخ: 31/12/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 03:56 )
مكرمة رئاسية للطالبة ربا عودة
سلفيت- معا- سلم محافظ سلفيت اللواء الدكتور عبد الله كميل ومدير التربية والتعليم الاستاذ أمين عواد اليوم، الطالبة ربا عوده من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة بنات بديا الاساسية" كرسي كهربائي متحرك" هدية من الرئيس محمود عباس.

وجرى تسليم المكرمة بحضور قائد المنطقة العميد ايهاب السعيدني ومدير الشرطة العقيد محمد ابو بكر ورئيس بلدية بديا المهندس أحمد واصف ورئيس قسم العلاقات العامة نواف عاصي ورئيس هيئة التوجيه السياسي والوطني المقدم رامي حسان وذوي الطالبة ومديرة المدرسة منى سلامة

وقال كميل" لقد قمنا بهذا العمل بناء على توجيهات من فخامة الرئيس ابو مازن، حيث أننا نولى جل اهتمامنا ورعايتنا لمثل هذه الفئة المبدعة والتي تستحق منا كل الدعم والتقدير.

واضاف كميل، هدفنا الأساسي هو تسهيل الحياة على هذه الفئة من المجتمع، وإعطاءهم الفرصة كباقي الأطفال لممارسة الحياة العامة والإشراك بكافة الأعمال التي يستحق أن يقوم به.

وبدورة توجه عواد بالشكر الجزيل لسيادة الرئيس أبو مازن على اهتمامه ورعايته لهذه الفئة من المجتمع، مثمناً الجهود المبذولة في خدمة مسيرة التعلم والتعليم في المحافظة والوطن وأضاف أننا نسعى بشكل كامل لمتابعة كافة احتياجات الطلبة .

وفي السياق نفسه، شكر والد الطالبة ربا الرئيس ومحافظ سلفيت ومدير التربية على هذه اللفتة الداعمة تجاه ابنته والتي تؤكد حرص القيادة دوما على دعم العملية التعليمية والطلبة بشكل عام.