الأربعاء: 30/09/2020

محافظ سلفيت يبحث التحضيرات الاولية لزيارة اللجنة الوزارية

نشر بتاريخ: 02/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 03:56 )
سلفيت- معا- بحث محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل اليوم الخميس، مع مدراء المؤسسات الرسمية ذات العلاقة بالمحافظة، التحضيرات الاولية لزيارة اللجنة الوزارية المكلفة بتحديد العنقود التنموي الخاص بمحافظة سلفيت والمزمع عقدها في 14 يناير من هذا الشهر، حيث تم بحث احتياجات المحافظة على الصعيد الصناعي والزراعي والتعليمي والصحي والسياحي والاقتصادي والبنية التحتية .
واكد المحافظ كميل على الاهمية التي توليها اللجنة الوزارية لمحافظة سلفيت لاعتمادها ضمن خطة العناقيد التنموية والتي تبنتها الحكومة لتعزيز صمود مقاوم وللنهوض بواقع المحافظة في شتى المجالات، مشددا على ضرورة اعداد دراسات مختصة وشاملة تبين ابرز احتياجات المحافظة .
وثمن المحافظ كميل جهود المؤسسات الحكومية للنهوض بواقع المحافظة على كافة الاصعدة، مشيرا الى ضرورة مضاعفة المساعي التي تبذل لتحديد الاولويات من احتياجات محافظة سلفيت كونها تعد من المحافظات الأكثر استهدافاً من قبل الاحتلال والاستيطان.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تحديد برنامج زيارة اللجنة الوزارية المنوي عقدها في دار محافظة سلفيت، بمشاركة كافة المؤسسات الامنية والرسميةوالهيئات المحلية، حيث سيتم تنفيذ جولة ميدانية للاطلاع عن كثب على واقع المحافظة.