Advertisements

اللواء كميل يعلن البدء باستقبال طلبات المساعدة من صندوق التكافل الخيري

نشر بتاريخ: 03/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 03:57 )
سلفيت - معا - أعلن محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت، اليوم، عن بدء "صندوق التكافل الخيري" باستقبال طلبات من هم بحاجة للمساعدة من أهالي المحافظة.
وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 5/1/2020، وتعبئة الاستمارات المعدة لذلك مرفقة بالأوراق الثبوتية اللازمة للطلبة الجامعيين والتقارير الطبية للأمراض المعقدة وكذلك اسر الشهداء والأسرى وترميم البيوت للأسر الفقيرة وغيرها، وتقديمها لدى الإدارة العامة للشؤون العامة في دار المحافظة.

وبين المحافظ كميل ان الصندوق سيباشر قريبا بترميم وتأهيل عدد من منازل الاسر الفقيرة الاكثر تضررا وغير الصالحة للسكن في بلدات وقرى المحافظة، استنادا الى الاستمارات والطلبات التي سيتم تقديمها .مشيرا الى مدى المهنية والدقة التي سيتم العمل بها في التعامل مع الطلبات المقدمة للصندوق بدءا من السكرتارية مرورا بلجان المسح الاجتماعي والرقابة والتدقيق ودراستها من قبل مجلس الإدارة ووضع التوصيات قبل اعتمادها والموافقة على تقديم المساعدة المطلوبة لمن يستحقها مع الاخذ بعين الاعتبار حجم الاحتياج والتوزيع الجغرافي.
واكد المحافظ ان هناك عدد من اللجان المختصة التي تم تشكيلها لمتابعة كافة الأمور المتعلقة بمساعدة الطلبة المحتاجين وتأهيل بيوت الفقراء والتمكين الاقتصادي للأسر المحرومة، كما تم تشكيل مجلس استشاري مساند للصندوق من كافة بلدات وقرى المحافظة لتحري الدقة والمهنية وتسهيل عملية جمع المعلومات والوصول الى الأسر المستهدفة.
وقال رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الخيري في سلفيت د. كميل ان الصندوق سيعمل على إحداث تغيير نوعي وملموس في حياة العديد من الأسر المحرومة والطلبة الجامعيين المحتاجين من ابناء شعبنا في محافظة سلفيت، وذلك يتطلب جهد جماعي واستمرار حملات التبرع لصالح الصندوق من خلال الحسابات الخاصة لدى بنك فلسطين وبنك القدس فرع سلفيت .
Advertisements

Advertisements