الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تنفي بيان وزع باسمها يهاجم اعضاء المجلس الثوري وتؤكد دعمها للرئيس عباس

نشر بتاريخ: 28/03/2008 ( آخر تحديث: 28/03/2008 الساعة: 20:37 )
بيت لحم -معا- نفت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح اي علاقة لها ببيان وزع باسمها يهاجم اعضاء من المجلس الثوري ويطالب الرئيس بمحاسبة المتورطين في قضايا الفساد.

وقالت الكتائب في بيان وصل معا نسخة منه إن موقفها واضح تماماً وهو دعم الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) وبرنامج عمله الوطني على أساس الثوابت الوطنية والتكامل بين العمل السياسي والمقاومة وبرنامج القواسم المشتركة.

واكدت كتائب الاقصى على إن ما صدر من بيان وحمل اسم الكتائب ويتطاول علي رموز في حركة فتــح والتشهير بهم هو بيان مدسوس ولا صحة له على الإطلاق، مؤكدة على أن الناطقين الإعلاميين للكتائب هم معروفين جيداً لوسائل الإعلام.

وحذرت من مغبة تداول البيانات "المدسوسة" والتي تنال من وحدة شعبنا الفلسطيني وفصائله المقاومة، والتي كان آخرها بيان مدسوس يطالب الرئيس بمحاسبة المتورطين في قضايا فساد.

وقالت :"نجدد دعمنا واحترامنا للقضاء الفلسطيني المستقل والنزيه, وللنائب العام أحمد المغني, وبقرارات المحكمة الثورية الفتحاوية"، مطالبة الرئيس بالإسراع في كشف ملابسات الأدوية الفاسدة التي كانت على وشك ان تفتك بأبناء شعبنا, وتقديم المجرمين إلى العدالة.