الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام توزيع الكسوة الشتوية من قبل الجمعية الوطنية وفتح في الدهيشة

نشر بتاريخ: 05/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:57 )
اختتام توزيع الكسوة الشتوية من قبل الجمعية الوطنية وفتح في الدهيشة
بيت لحم –معا- اختتمت الجمعبة الوطنية في مخيم الدهيشة الحملة الخيرية لتوزيع الكسوة الشتوية على كبار السن والعائلات الفقيرة في المخيم وذلك بالتعاون مع حركة فتح بمنطقة الدهيشة التنظيمية .
هذا وقد شملت الحملة حوالي 400 عائلة مستهدفة وفق الفئة العمرية من المسنين وكذلك بعض العائلات وذوي الاحتياجات الخاصة حيث شملت الكسوة ( 400 مدفأ كهربائية "صوبات" وحرامات شتوية ومناشف وبعض الملابس ) .
وقد اكد رئيس الجمعية الوطنية فايز ابو جودة ان هذا النشاط يتم بشكل سنوي لخدمة هذا القطاع المسحوق والفقير نتيجة الظروف الصعبة التي تعاني منها العديد من العائلات في المخيم وخاصة بعد تقليص وكالة الغوث للخدمات المقدمة للاجئين مما يستدعي جملة من المبادرات عبر المجتمع المحلي في محاولة لسد هذا العجز .
وقدم ابو جودة شكره لكافة المؤسسات والشخصيات التي تجاوبت مع الحملة ودعمتها وكان سببا رئيسيا في نجاحها .
ومن جانبه فقد بين امين سر فتح بمنطقة الدهيشة التنظيمية عامر ضراغمة ان هذه الحملة تاتي في سياق الرسالة والواجب الاجتماعي اتجاه قطاع مجتمعي يستحق الاسناد والدعم واضاف ضراغمة ان حركة فتح تنظر لكافة المؤسسات بالمخيم بعين الاحترام والتقدير والتكامل والمشاركة لا المناكفة والتنازع ضمن فلسفة وتربية وطنية بان الجهد المشترك هو السبيل لاحترام الناس وتحسين الجودة بادوات التواصل .
والجدير ذكره ان الجمعية الوطنية اعتادت على تقديم الخدمات لقطاعات متعددة مثل المسنين والطلبة والمراة والفقراء .